Camera 2 افضل تطبيق لعشاق التصوير

هناك الكثير من تطبيقات التصوير والفلاتر الخاصة بالصور على متجر غوغل بلاي، ومعظمها يقدم أنماط تعديل جاهزة للصور بأسلوب جميل وممتع، ولكن بعض هذه التطبيقات تتميز عن غيرها بوجود مرشحات مدروسة بشكلٍ جيد جدًا ليضيف على الصور المتعة والحيوية الكبيرة، ومن هذه التطبيقات تطبيق جديد يدعى Camera 2 من إنتاج الشركة المطورة للتطبيق الشهير Paper Camera.

تطبيق Camera 2 الجديد يملك العديد من التأثيرات المثيرة والنموذجية بالفعل، مما يضيف على صورك الكثير من الاحترافية حتى وإن كانت الصور عادية. حيث يوجد فلاتر تجعل صورك تبدو أنها ملتقطة في فترات زمنية قديمة وحسب الأعوام، وهناك فلاتر تجعل من الصور كوميدية، وأخرى تجعلها مشابهة لصور الخيال العلمي، والكثير من التأثيرات الأخرى.

ويدعم التطبيق إمكانية إضافة هذه المؤثرات على الصور الثابتة أو مقاطع الفيديو، كما يملك واجهة مستخدم فائقة السلاسة. ويمكن اختيار التأثير أثناء محاولة التقاط الصورة ليُظهر التطبيق معاينة حيّة لما ستبدو عليه الصورة الناتجة بعد الالتقاط.

[googleplay url=”https://play.google.com/store/apps/details?id=com.dama.camera2&feature=search_result#?t=W251bGwsMSwyLDEsImNvbS5kYW1hLmNhbWVyYTIiXQ..”]

 

التعليقات (1)

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *