Galaxy S4 Mini متوفر في بريطانيا

كشفت شركة سامسونج عن Galaxy S4 Mini قبل بضعة أسابيع فقط، وعلى الرغم من ذلك فنحن لم نسمع حتى الآن متى بالضبط سيكون هذا الجهاز متاحا في الأسواق. ولكن يبدوا أن الأمور سوف تتغير بدءا من اليوم لأن الهاتف Galaxy S4 Mini متوفر الآن تحت الطلب المسبق لدى إثنتين من شركات الإتصالات في المملكة المتحدة، ويتعلق الأمر هنا بكل من Orange و T-Mobile.

Samsung-Galaxy-S4-Mini

ويقال بأن Galaxy S4 mini متاح في كل من Orange و T-Mobile مجانا، طالما أن العملاء يقبلون الإشتراك في الخطة التي تكلف ما لا يقل عن 27 جنيه إسترليني شهريا ويعادلها 42.32 دولار أمريكي في الشهر. هذه تعتبر حملة ترويجية للشركتين على حد سواء للحصول على إهتمام العملاء الذي يودون تقديم طلباتهم المسبة للحصول على Galaxy S4 Mini في الخامس من شهر يوليو المقبل.

للتذكير، الهاتف Galaxy S4 Mini يأتي بشاشة 4.3 إنش بدرجة وضوح qHD وبتقنية Super AMOLED، معالج ثنائي النواة بتردد 1.7GHz، ذاكرة داخلية بحجم 16Gb قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، ذاكرة عشوائية بحجم 1.5Gb، كاميرا أمامية بوضوح 2.1 ميغابكسل وخلفية بوضوح 8 ميغابكسل، بطارية بسعة 1900mAh، وكل هذا يأتي بوزن 107 جرام وبنظام التشغيل #أندرويد 4.2.2 Jelly Bean.

المصدر.

التعليقات (2)

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *