تطبيقات و العاب Android ( الحلقة الثالثة )

نعود لكم في سلسة تطبيقات والعاب Android ولكن بالنسخة الثالثة ، طبعاً هذة المرة مجموعة مميزة من التطبيقات التي سوف نعرضها لكم بشكل مفصل وشخصياً استخدم هذة التطبيقات :)

Paper Artist

يقوم التطبيق بتحويل صورك إلى لوحات فنية، سواء كانت صور موجودة لديك مسبقًا، أو الصور التي تلتقطها بكاميرا الهاتف من خلال التطبيق. ويتيح لك التعديل عليها بشكل يعطيك شعورًا بأنك فنان حقيقي، وذلك من خلال أكثر من 30 فلتر لتحويل صورك وتعديلها. لكن إن أردت المزيد يتيح التطبيق مجموعة من الفراشي والأدوات الإضافية التي تمكنك من التعديل يدويًا على الصور أو الكتابة عليها بالإضافة طبعًا إلى إمكانية إضافة الإطارات المتنوعة يمكن مشاهدة توضيع عن طريق [lightbox full=”http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=FUgfCMI0J2w” title=”فيديو توضيحي لتطبيق Paper Artist “]فيديو[/lightbox]

[googleplay url=”https://play.google.com/store/apps/details?id=com.dama.paperartistgp”]

SF Launcher

لانشر يستحق التجربة فعلاً، الانشر شبيه بواجهة جووجل ناو. واجهة الانشر الرئيسية مقسمة لثلاثة أقسام: المستطيل الخاص بجووجل ناو الذي يعرض التوقيت، ويدجيت و تطبيقاتك المفضلة. في الانشر ستتمكن من تغير الويدجيت عبر السحب لليمين لترى ويدجيت أخر وأخر أنت تحددهم، أما عن التطبيقات المفضلة عند سحبك لليمين ستظهر لك قائمة جميع التطبيقات ومنها تضع التطبيقات في قائمة المفضلة، أما عند السحب لليسار سترى إعدادت الانشر .

[googleplay url=”https://play.google.com/store/apps/details?id=net.alamoapps.launcher”]

VidTrim – Video Trimmer

واحد من أفضل تطبيقات تعديل الفيديو في المتجر، فالتطبيق يعطيك القدرة على تعديل الفيديو، تحويل الفيديو، سحب الموسيقى من الفيديو و مشاركة الفيديو مع أصدقائك. تستطيع أيضاً من خلال الفيديو قطع بعض أجزائه، كما أن أدواته كثيرة وتجعل عملك أسهل في التعامل مع الفيديو.

[googleplay url=”https://play.google.com/store/apps/details?id=com.goseet.VidTrim&hl=en”]

Redline Rush

ليست لعبة سباق سيارات، إنما ستقود سيارة بسرعة كبيرة وعليك الهروب من الأماكن المزدحمة كما أنك عندما تحطم السيارات ستربح نقاط. اللعبة تحمل رسومات متوسطة.

بهذا انتهينا من الحلقة الثالثة من  تطبيقات والعاب #أندرويد نرجو ان يكون هذا الجزء موفقين في اختيار التطبيقات

لاتنسي الاطلاع على الحلقة الاولى و التانية من تطبيقات #أندرويد

التعليقات (2)

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *