تعدد إصدارات الأندرويد ليست مشكلة كبيرة على الإطلاق وفقا للمؤسس المشارك

كان هناك العديد من المراقبين الذين إنتقدوا منصة الأندرويد بسبب تجزئتها إلى عدة إصدارات. وقال المراقبون بأن عملية تجزئة النظام إلى عدة إصدارات مختلفة يجلب مشكلة كبيرة للمطورين الذين يحتاجون لبرمجة تطبيقاتهم لتكون متوافقة مع جميع إصدارات النظام بدلا من من إصدار واحد. ومع ذلك، فإن المؤسس المشارك لا يتفق مع هؤلاء المراقبين.

وفقا للمؤسس المشارك لنظام الأندرويد، السيد Rich Miner فقد قال بأن تعدد إصدارات نظام الأندرويد ليست بتلك القضية الكبيرة على الإطلاق، وأكد بأنه تم تضخيم موضوع تعدد إصدارات نظام الأندرويد بشكل أكثر من مبالغ فيه. السيد Rich Miner هو الآن شريك في مشاريع جوجل، وبإعتباره واحد من مطوري الأندرويد الأصليين فإنه ليس من المستغرب أن نسمع منه هذه التصريحات.

أضاف Rich Miner بأن هناك عدد كبير جدا من أجهزة الاندرويد في السوق والتي يتم تفعيلها كل يوم، وهذه مسألة لا يمكن لشركة جوجل تجنبها. وقال في وقت لاحق بأن المستخدمين لا يعتمدون على ملامح الأندرويد وأن الملامح ليست للإستخدام اليومي. وتجدر الإشارة إلى أن السيد Rich Miner أكد في وقت سابق بأنه سعيد جدا لكون نظام الأندرويد في أيدي شركة جوجل، وليس في أيدي شركة تقنية أخرى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *