جالكسي نوت 2 واس 3 لن يحصلو على اندرويد 4.2

في تقارير جديدة أكدت أن سامسونج تعمل على #أندرويد 4.3 لهواتفها الرائدة للعام الماضي مثل جالكسي اس 3 ونوت 2، مما يعني أن الهاتفين تحديثهم سيتجاوز الـ 4.2 الذي من المقرر أن يتم طرحه خلال هذا العام. حتى لا تتحمس هذه مجرد إشاعة وغير مؤكدة، فموقع Temefy هو من حصل على هذه المعلومة بناءً على مصادر مقاربة لسامسونج فرع الهند، و أن سامسونج تعمل فعلاً على تحديث الهاتفين للـ 4.2 حالياً، لكنها تضع في نصب أعينها تحديث الهاتفين للـ4.3 أيضاً .

نحن على علم أن جووجل تعمل على إصدار جديد من الأندرويد إما 4.3 أو 5.0، لكن إذا حدث و أعلن عن 4.3 في المستقبل القريب ربما تختار الشركات تحديث هواتفها دفعة واحدة للنظام الأخير من #أندرويد، لكنه ليس من الضروري أن تفعل سامسونج نفس الشئ . حسب التقرير نفسه أن سامسونج سترسل #أندرويد 4.2 لهاتفيها خلال نوفمبر وليس في يوليو، ربما هذا دليل أخر على أنه سيتم تخطي الـ4.2 والاتجاه نحو 4.3 .

كما أنه من المتوقع أن يحصل جالكسي أس 3، أس 4، نوت 2 و نوت 3 على التحديث الضخم القادم “Key Lime” لكن ليس بنفس الموعد، وهذا هو الأكثر توقعاً لأن سامسونج دائما ما تدعم هواتفها الرائدة لثلاث أعوام، لكن الجانب السئ هو تأخر التحديثات لمدة قد تصل لأكثر من عام كامل .

عبر Android authority

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *