ساعة سامسونج تحمل الاسم الرمزي SM-V700

سمعنا عدّة تقارير وإشاعات سابقة عن عزم شركة سامسونج إطلاق ساعة ذكية تعمل بنظام #أندرويد لتدخل المنافسة في هذا السوق الصغير حتى الآن. واليوم أظهرت صورة مسربة على الإنترنت أن الساعة الجديدة تحمل الاسم الرمزي SM-V700، والتي تم رصدها في أحد أنظمة الجرد.

وحسب الصورة المسربة، فإن هذه الساعة الذكية العائدة لشركة سامسونج قد تم شحنها لأغراض تتعلق بالبحث والتطوير بتاريخ 24 تموز/يوليو الحالي وتحت الاسم SM-VL700WATCH.

ولم يتم ذكر اسم المنتج بشكلٍ كامل في هذه الصورة، إلا أن تقارير سابقة أشارت إلى أن الاسم قد يكون Samsung Gear. كما لم تظهر أي صور للمنتج حتى الآن، ولكن الأيام القادمة قد تجلب معها المزيد من التسريبات حول هذه الساعة الذكية.

samsung-smartwatch-zauba-sm-v700-1-600x341

هذا وقد أشار موقع Sam Mobile إلى أن مصادره أكدت أن سامسونج في ألمانيا تلقت نموذج من الساعة الذكية وبدأت باختبارها، كما أشير إلى أنه لم يحصل أي فرع آخر لسامسونج في أوروبا على الساعة، مما يدل على أنه من الممكن أن يتم الكشف المبدأي عن الساعة خلال معرض IFA 2013 الذي يقام في العاصمة الألمانية برلين أيلول/سبتمبر القادم.

يُذكر أن شركة سوني كانت قد أعلنت قبل فترة عن الإصدار الثاني من ساعتها الذكية Sony SmartWatch 2، القادرة على إجراء مزامنة مع الهواتف والحواسب اللوحية بنظام #أندرويد من أجل معرفة هوية المتصل وقراءة الرسائل. كما أشارت تسريبات أخرى إلى أن شركة LG تعتزم طرح ساعتها الذكية تحت سلسلة G. [highlight]لازال الامر مجرد اشاعة ولكن الايام القادمة سوف تكشف لنا هذة الاشاعة[/highlight]

المصدر  :Android Authority

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *