سامسونج تستعد لإطلاق حاسبين لوحيين بمواصفات عالية

عندما أعلنت سامسونج عن حواسبها اللوحية من سلسلة Galaxy Tab 3، أصيب البعض بخيبة أمل من مواصفات هذه الأجهزة التي تتمتع بشاشات ذات دقات منخفضة ومتوسطة، ونفس الأمر بالنسبة لبقية المواصفات العتادية. لكن كان من المعروف بأن تلك الأجهزة تم طرحها أساسًا على أنها أجهزة متوسطة المواصفات حيث تبدأ أسعارها من 200 دولار فقط، وكنا ننتظر من سامسونج الإعلان عن حواسبها اللوحية ذات المواصفات القوية لهذا العام.

يبدو بأن سامسونج اقتربت من الكشف عمّا لديها من الأجهزة القوية، فبحسب معلومات حصل عليها حساب evleaks@ الشهير والمتخصص بالتسريبات على تويتر، تستعد سامسونج لإطلاق حاسبين لوحيين من أعلى المواصفات.

ويأتي اليوم تسريب evleaks@ ليؤكد التسريبات السابقة الذي يقول بأن هذا الجهاز سيحمل شاشة بقياس 12.2 إنش وبدقة 1600×2560 بيكسل وسيكون من سلسلة جالاكسي نوت وسيحمل معالج Exynos 5 Octa ورقم الطراز SM-P900.

أما الحاسب الثاني سيكون بقياس 10 إنش وسيحمل نفس الدقة العالية 1600×2560 بيكسل مع معالج Snapdragon 800 القوي، وبرقم الطراز SM-P600. هذا الجهاز يحمل نفس قياس ودقة الشاشة الخاصين بحاسب Nexus 10 لكن مع معالج أقوى بالطبع.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *