1.5 مليون جهاز أندرويد مفعل يوميا وفقا لشركة جوجل

بالعودة إلى شهر مايو الماضي أعلنت شركة جوجل في مؤتمرها السنوي للمطورين أنه يتم تفعيل أجهزة الأندرويد بوثيرة كبيرة جدا خلال كل يوم، وأعلنت الشركة بأنه تم تفعيل إلى حدود ذلك الوقت أكثر من 900 مليون جهاز #أندرويد في جميع أنحاء العالم. الآن، أعلن الرئيس التنفيذي لشركة جوجل، السيد Larry Page بأنه يتم تفعيل 1.5 مليون جهاز #أندرويد خلال كل يوم.

عندما تم تنصيب السيد Sundar Pichai كرئيس لقطاع الأندرويد في شركة جوجل، أكدت هذه الأخيرة أنه تم تفعيل أكثر من 750 مليون جهاز #أندرويد، ولكن في مؤتمرها السنوي للمطورين في شهر مايو الماضي، أعلنت جوجل بأنه تم تفعيل أكثر من 900 مليون جهاز #أندرويد، وبما أن السيد Larry Page أكد بأنه يتم تفعيل 1.5 مليون جهاز #أندرويد في كل يوم، فمن المتوقع أن يكون هناك أكثر من 1 مليار جهاز #أندرويد مفعل بحلول نهاية هذا العام.

في الوقت نفسه، عندما تم تنصيب السيد Sundar Pichai كرئيس لقطاع الأندرويد خلفا للسيد Andy Rubin، أعلنت شركة جوجل أنه تم تنزيل 25 مليار تطبيق من متجر Google Play، ولكن أعلن السيد Larry Page اليوم أنه تم إلى حدود الساعة تنزيل 50 مليار تطبيق، وإذا إستمرت التنزيلات بهذه الوثيرة، فيمكننا أن نرى 100 مليار تنزيل تأتي قبل نهاية العام الجاري

فهل يتحقق الرقم هذا !

المصدر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *