Galaxy S4 Mini و Galaxy Tab 3 سيحصلان على ألوان جديدة قريبا جدا

عندما كشفت سامسونج في الأونة الأخيرة عن هاتفها المصغر Galaxy S4 Mini كان هذا الجهاز متوفر في نسختين فقط، الأولى تأتي باللون الأسود والثانية تأتي باللون الأبيض. وعلى ما يبدوا فإن شركة سامسونج على إستعداد للكشف عن ثلاثة ألوان جديدة لهذا الجهاز ويتعلق الأمر هنا باللون الأزرق والأحمر والبني.

وفقا للموقع التقني الكوري SamMobile، فقد يتم الكشف عن ألوان جديدة إبتداء من الأسبوع 35 أي ما بين 26 أغسطس و 1 سبتمبر. ومن المتوقع أن يتم توفير هذه الألوان الثلاثة الجديدة لجميع نماذج Galaxy S4 Mini بما في ذلك النسخة العادية ونسخة LTE بالإضافة إلى النسخة الثنائية الشريحة SIM.

بصرف النظر عن Galaxy S4 Mini، فإن سلسلة الأجهزة اللوحية Galaxy Tab 3 ستحصل هي الأخرى على تشكيلة جديدة من الألوان ومن بينها Garnet Red و Midnight Black و Until now. وتجدر الإشارة إلى ان الجهاز Galaxy Tab 3 متوفر حاليا باللون الأبيض والبني والتي تتوفر في الولايات المتحدة الأمريكية منذ أوائل هذا الشهر. وتقول تقارير SamMobile بأنه من المفترض أن تصل هذه الألوان الجديدة قبل الأسبوع 40 أي ما بين 30 سبتمبر و 6 أكتوبر، ومن المرجح أن تحصل جميع إصدارات Galaxy Tab 3 على هذه الألوان الجديدة بما في ذلك إصدار 7 إنش و 8 إنش بالإضافة إلى إصدار 10.1 إنش.

المصدر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *