إطلاق أول نسخة ليلية من روم CyanogenMod 10.2 بإصدار أندرويد 4.3

علن الفريق المطور لروم CyanogenMod والتي تعتبر أحد أشهر الرومات المخصصة لأجهزة #أندرويد عن نسخته الليلية الجديدة (nightlies) من الروم وهي CyanogenMod 10.2، والتي تم بناؤها على نسخة #أندرويد 4.3 (جيلي بين) الأخيرة.

ولم يمضي على نسخة #أندرويد الجديدة الشهر بعد، حيث كانت غوغل قد كشفت عنها بتاريخ 24 تموز/يوليو الماضي، وأتاحتها بعد ذلك لمعظم أجهزة نيكسوس، كما وصل التحديث لجهازي Galaxy S4 و #HTC One بنسخة غوغل التي تباع على متجرها.

وقد عمل فريق CyanogenMod على الإصدار الجديد من الروم الخاصة بهم بعد أن أعلنت غوغل عن #أندرويد 4.3، وتمكن الفريق اليوم من طرح أول نسخة ليلية لبعض هواتف #أندرويد الشهيرة مثل Samsung Galaxy S4 و #HTC One و Nexus 4 و Sony Xperia Tablet Z وبعض الهواتف والحواسب اللوحية الأخرى.

بالتأكيد هذه النسخة الجديدة تحتوي على بعض المشاكل والأخطاء، ولا يُنصح بتجربتها إلا في حال كانت لديك الخبرة الكافية في وترغب بالمغامرة، ويُفضل الانتظار إلى أن يتم اطلاق الإصدار النهائي أو على الأقل النسخة الشهرية، مع ضرورة الانتباه إلى أن معظم النسخ الموجودة خاصة بأجهزة تعود لشركات اتصال محددة، وعليك البحث عن النسخة الخاصة بجهازك بالتحديد، وجميع هذه النسخ متوفرة على موقع الفريق من هنا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *