الإعلان رسميا عن الهاتف Micromax Canvas Doodle 2

Canvas-Doodle-2

Micromax حاولت أكثر من مرة أن تبرز للجميع بأن هواتفها من سلسلة Canvas تقدم مستوى لائق من الأداء، وفي خطوة منها لتأكيد ذلك من جديد قامت هذه الأخيرة اليوم بالإعلان رسميا عن هاتفها الجديد Canvas Doodle 2، والذي يكلف 310 دولار أمريكي فقط، وسوف يكون متاحا في جميع أنحاء الهند إعتبارا من اليوم.

بالنسبة لمن يتساءل عن مواصفات الهاتف Canvas Doodle 2، فليكن في علمه أنه يتوفر على شاشة 5.7 إنش بتقنية IPS LCD وبدرجة وضوح 720×1280 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة MediaTek 6589 بتردد 1.2GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، بطارية بسعة 2600mAh.

الهاتف Canvas Doodle 2 يدعم نظام الأندرويد 4.2.1 Jelly Bean، كما أنه يأتي مع كاميرا أمامية بوضوح 5 ميغابكسل وخلفية بوضوح 12 ميغابكسل. وهناك أيضا 16Gb من مساحة التخزين الداخلية ولكنها للآسف غير قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD.

بالإضافة إلى ذلك، فإن Canvas Doodle 2 يأتي مع قلم مما يتيح لك سهولة التعامل مع شاشة الجهاز الضخمة والتي من الصعب التحكم فيها بيد واحدة. بصرف النظر عن ذلك، فإن هاتف Micromax الجديد يأتي بشكل مسبق مع بعض البرمجيات الحصرية مثل M!Doodle و M!Live و M!Zone و M!Security إضافة إلى العديد من التطبيقات الأخرى.

المصدر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *