الاعلان عن هاتف Optimus G2 من LG ولكن بتصميم مختلف

اليوم تعلن LG عن أفضل هواتفها وواحدًا من أفضل الهواتف الموجودة في السوق بشكل عام وهو LG Optimus G2  الهاتف يحمل مواصفات رائعة تعرّف إليها أولًا لنستكمل أهم ما يميز الهاتف:

 [starlist]

  • شاشة 5.2 إنش بدقة 1080p من نوع IPS.
  • معالج Snapdragon 800 بسرعة 2.26 جيجاهيرتز.
  • 2 جيجابايت من الذاكرة العشوائية.
  • كاميرا خلفية 13 ميجابكسل وكاميرا 2.1 ميجابكسل.
  • 16 أو 32 جيجابايت من الذاكرة الداخلية.
  • نظام #أندرويد 4.2.2
  • بطارية بسعة 3,000 ملي آمبير لا يمكن نزعها.
  • الأبعاد 138.5*70.9*8.9

[/starlist]

[sws_divider_padding]

  • سبب تم وضع الأزرار في الواجهة الخلفية للهاتف LG G2

backbuttons

كما يعلم أغلبكم على الأرجح، فإن الهاتف LG G2 يأتي بزر التشغيل وأزرار التحكم بالصوت في الواجهة الخلفية للجهاز، وعلى الرغم من أن هذا يبدوا غريبا، فقد أوضحت شركة LG سبب القيام بهذه الخطوة وأشارت كذلك إلى أن هذه الطريقة هي التي سيتم إتباعها من جانب الشركات المصنعة الأخرى على الهواتف الذكية الكبيرة الحجم في المستقبل.

LG G2 يأتي بشاشة 5.2 إنش، وهي شاشة كبيرة. في الواقع، هذا الجهاز لا يفصله سوى إنش واحد فقط ليتم تصنيفه ضمن فئة الهواتف اللوحية أو ما يعرف بـ Phablet. ومع ذلك، فإن الهاتف LG G2 أضيق وأكثر ملاءمة للإستخدام بيد واحدة.

كلما زادت أحجام الهواتف الذكية، فسوف تكون هناك صعوبة في إستخدام الأزرار الجانبية في هذه الأجهزة. ووفقا لشركة LG، فإن الهواتف الذكية الصغيرة التي تكون مريحة للإستخدام بيد واحدة تأتي في المتوسط بحجم 2.4 إنش في العرض ولكن هذا الحجم نمى ليصل إلى 2.7 إنش والآن أصبحت الهواتف الذكية تأتي بعرض 2.79 إنش.

السبب الذي دفع شركة LG لوضح الأزرار الفعلية للهاتف LG G2 في الواجهة الخلفية للجهاز يرجع بالأساس إلى كون الأزرار على الجانبين سوف تدفع المستخدم للقيام بكثير من تمارين الجمباز إذا جاز التعبير لليد من أجل الوصول إلى الأزرار في مثل هذا الجهاز، وهذا ما يزيد فرص إسقاط الجهاز. ولهذا السبب فقد تم وضع الأزرار في الواجهة الخلفية لكي يتسنى للمستخدمين إستخدام أصابعهم بشكل طبيعي عند إستخدام الجهاز. وشركة LG تقول بأن هذه الطريقة هي الأكثر ملاءمة.

بالإضافة إلى ذلك تقول شركة LG بأن وضع الأزرار في الواجهة الخلفية يسمح للمستخدمين أيضا بإستخدام هذه الأزرار لفتح الكاميرا والوصول إلى بعض وظائف الجهاز بشكل أسرع. وبالإضافة إلى ذلك، فإن وضع الأزرار في خلفية الجهاز سمح للمهندسين لتضييق جوانب الهاتف بحيث تبدوا الشاشة أقرب إلى كونها تأتي من الحافة إلى الحافة. ووفقا لشركة LG فإن هذه الأسباب هي التي دفعتها لوضع الأزرار في الواجهة الخلفية لجهاز LG G2

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *