الاندرويد 4.3 قادم إلى HTC One و DNA قبل نهاية شهر سبتمبر

HTC-One-Jelly-Bean

خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي، إستجاب رئيس قسم المبيعات العالمية في شركة #HTC، السيد Jason Mackenzie لتساؤلات مستخدمي #HTC One بخصوص موعد وصول تحديث الأندرويد 4.2.2 إلى أجهزتهم. وكان رد Jason Mackenzie بأن شركة #HTC تعمل على تخطي تحديث الأندرويد 4.2.2 Jelly Bean، وبدلا من ذلك ستقوم الشركة بإطلاق تحديث الأندرويد 4.3 مباشرة. هذه دائما هي الأخبار الجيدة، ولكن في ذلك الوقت، لم تكن لدينا أية فكرة عن موعد وصول هذا التحديث إلى أجهزة المستخدمين. حسنا، السيد Jason Mackenzie قرر الإستعانة مرة أخرى بشبكة التدوين المصغر تويتر ليعطينا الجواب.

على ما يبدوا، عدد هائل من المستخدمين قرروا أن يسألوا السيد Jason Mackenzie عن التحديثات بعد أن قال أن #HTC One سيحصل على الأندرويد 4.3 مباشرة. ووفقا للسيد Jason Mackenzie فإن شركة #HTC تعمل بجد الآن على تحديث الأندرويد 4.3. ومن المتوقع أن تقوم الشركة بإطلاق هذا التحديث لهواتف #HTC One بحلول نهاية شهر سبتمبر المقبل.

هذا يبدوا جيدا، ولكن ليس فقط لمستخدمي #HTC One، ولكن هذا الخبر السار يخص أيضا مستخدمي الهاتف Droid DNA، لأن السيد Jason Mackenzie أكد بأن ملاك هذا الجهاز سوف يحصلون أيضا على تحديث الأندرويد 4.3 Jelly Bean. ولحد الآن، هناك بعض الأنباء تفيد بأن هذا التحديث سيكون موجها لنسخ #HTC One المتوفرة في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، ولا نعرف إلى حدود هذه اللحظة ما إذا كان الأمر يتعلق أيضا بالنسخة العالمية من #HTC One.

المصدر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *