التطبيق الإسلامي الشامل مجاناً فقط بشهر رمضان

قارب شهر رمضان المبارك على الإنتهاء، و أني أدعو الله عز و جل أن يتغمدنا في رحمته و أن يجعلنا فيه من المقبولين و أن يعيد علينا رمضان أعوام عديدة و أزمنة مديدة. بمناسبة شهر رمضان المبارك فقد قامت شركة رمان للتطبيقات بجعل تطبيق السلام و الذي يعد أكثر التطبيقات الإسلامية شمولاً مجاني بمناسبة شهر رمضان المبارك.

التطبيق يحتوي على العديد من المزايا مثل 65 محطة قرآن إذاعية عبر الإنترنت، إحتساب عدد مرات التسبيح بشكل الكتروني و توفير جميع أوقات الصلاة في جميع المدن. التطبيق متوفر على أجهزة iPhone و Android.

تطبيق السلام التطبيق الاسلامي الاحدث و الاكثر شمولا (مجانا لشهر رمضان)

يعدتطبيق السلام الذي تم تطويره من قبل شركة رمان للتطبيقات الذكية إحدى أحدث اصدارات التطبيقات اسلامية، ويقدم طريقة جديدة لتصفح مكتبة متكاملة من المحتويات الاسلامية الشاملة والغنية، والتي تشمل 130 تصنيفا للأدعية الدينية ، و أكثر من 65 محطة اذاعية عبر الانترنت للقران الكريم، فضلا عن خاصية التسبيح الالكتروني الذي يتيح احتساب عدد مرات التسبيح بطريقة الكترونية، و اخرى لاحتساب الزكاة وفقا للشروط الشريعة الإسلامية، و لتحديد اتجاه القبلة ،  كما يتوفر من خلال التطبيق أوقات الصلاة بحسب الموقع الجغرافيومنبه للأذان, بالاضافة الى تطبيق قارىء للقران الكريم ومترجم للقران الكريم بـ 37 لغة، و تفسير الجلالين للقران الكريم.

 

[googleplay url=”https://play.google.com/store/apps/details?id=com.rommanapps.alsalam”]

التعليقات (1)

  1. تطبيق شامل ،ينقصه عمل على مستوى المصحف حتى نتمكن من القراءة بأسلوب جيد وجميل مثل بقية المصاحف المميزة،لا أريد الخروج منه والذهاب لمصحف آخر…!؟مشكورين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *