تسريب المزيد من المعلومات حول الساعة الذكية Galaxy GEAR

1641869015

مؤخرا، إستطعنا الحصول على تقريرين يؤكدان بأن شركة سامسونج تعتزم فعلا الكشف عن ساعتها الذكية Galaxy GEAR في المؤتمر الذي قررت الشركة أن تعقده في الرابع من شهر سبتمبر المقبل بالعاصمة الألمانية برلين. ولكن حتى الآن، نحن لا نعرف ما يمكننا توقعه فيما يخص المكونات الداخلية لهذه الساعة الذكية. ولكن لحسن الحظ نحن هنا مع إشاعات جديدة حول المواصفات التقنية الخاصة بهذا الجهاز الغامض.

هذه التقارير الجديدة تشير إلى أن ساعة Galaxy GEAR الذكية ستأتي بمعالج Exynos 4212 الذي تم إصداره لأول مرة في العام 2011، وهو يعتبر النسخة المحسنة من المعالج Exynos 4210 الذي تم تضمينه في Galaxy Note، وفي نفس الوقت فهو يعتبر أقل أداءا من المعالج Exynos 4412 الذي تم تضمينه في النسخة الدولية من Galaxy S III. وعلى ما يبدوا فإن شركة سامسونج لم تستغل كثيرا المعالج Exynos 4212، فهو موجود حاليا فقط على Galaxy Tab 3 8.0 وعلى Galaxy S4 Zoom. ولهذا، فهو لا يزال المعالج الثنائي النواة ( 1.5GHz ) الذي ينبغي له أن يوفر الطاقة الأكثر من لازمة لتشغيل ساعة ذكية.

من المتوقع أيضا أن تشمل هذه الساعة الذكية 1Gb من الذاكرة العشوائية، وشاشة بمقاس 1.67 إنش ( 3cm × 3cm ) بتقنية AMOLED. وقد أشارت تقارير Bloomberg السابقة بأنها لن تكون مرنة. ومن المتوقع أن تتضمن هذه الساعة الذكية أيضا تقنية البلوثوت و NFC. والمثير للإهتمام أن هذه الساعة سوف تشمل كاميرا بدقة 2 ميغابكسل. على أي حال، لا شيء مؤكد حتى الآن فكما تعلمون هذه لا تزال مجرد إشاعات كما أنها تأتي من مصدر مجهول، ولكن ينبغي الإشارة إلى أن هذه الأرقام تبدو معقولة بصرف النظر عن كاميرا 2 ميغابكسل.

المصدر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *