خدمة درايف تندمج مع +Google وعدد من المميزات الجديدة

4fx4pzfnOYXYEIG3wUEI0nZrLLnX3nn6z3lg1dXq8DMGJDJVY_7KIIXFI9yoTjPGYdUYw705-600x293

حصل تطبيق شبكة غوغل بلس الاجتماعية على تحديثٍ جديد ومميز يضيف العديد من الميزات والتغييرات، وأول ما ستلاحظه هو ذهاب أيقونة Messenger ذات اللون الأحمر والتي كانت دون فائدة تُذكر، حيث تقوم باخبارك بأن Hangouts هو تطبيق الدردشة الجديد وتتيح لك الانتقال إليه.

التغيير الكبير الآخر هنا هو إضافة خيار للتبديل بين الحسابات المختلفة بسهولة، فلم يعد الأمر بحاجة إلى تسجيل خروج ومن ثم الدخول لحساب آخر، وإنما أصبح كما هو الحال مع تطبيق بريد Gmail، حيث يمكن ببساطة تحديد الحساب المطلوب من القائمة المنسدلة ليتم الانتقال إليه على الفور، كما ستظهر الصفحات التي تديرها في هذه القائمة لتتمكن من الدخول إليها والعمل باسمها كذلك.

بالإضافة إلى ذلك فقد تم دعم إمكانية الوصول إلى الصور والفيديو التي قام المستخدم برفعها على خدمة التخزين Google Drive ليتم التحكم بها واستخدامها بسهولة من حساب غوغل بلس. كما تم إضافة المزيد من قدرات التحكم بمشاركة الموقع الجغرافي، حيث يمكن للمستخدمين تحديد مكان وجودهم بالتفصيل أو حسب المدينة ومشاركة ذلك أصدقائهم مع إمكانية تغيير هذه الإعدادات لكل دائرة حسب الخصوصية التي يريدها المستخدم.

وأضاف التحديث إمكانية العمل والتكامل مع حزمة تطبيقات غوغل للمؤسسات (Google Apps for business)، مما يعني أنه أصبح من السهل مشاركة المعلومات من حزمة التطبيقات على الدوائر الخاصة بالمستخدم.

[googleplay url=”https://play.google.com/store/apps/details?id=com.google.android.apps.plus”]

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *