سامسونج تسجل العلامة التجارية لساعتها الذكية Galaxy Gear

samsung-galaxy-gear-trademark-filing-600x307شاهدنا العديد من التقارير التي تتحدث عن عزم سامسونج إنتاج ساعة ذكية، تلاه ذلك تأكيدات من الشركة نفسها بأنها تعمل على تجهيز الساعة منذ فترة طويلة، لتدخل المنافسة في هذا السوق الصغير حتى الآن.

وقد أظهرت آخر التسريبات لوثائق أودعتها سامسونج تتحدث عن علامة تجارية جديدة تحمل اسم Galaxy Gear، وهو الاسم الذي ستأتي به الساعة الذكية حسب ما تُشير هذه الوثائق. حيث ذُكر أن الأجهزة الرقمية التي يمكن ارتداؤها على شكل ساعة يد أو سوار حول المعصم، ستكون قادرة عل توفير الوصول إلى الإنترنت وإرسال واستقبال المكالمات الهاتفية والرسائل النصية ورسائل البريد الإلكتروني.

كما يمكن كذلك الاتصال عن طريق الشبكة اللاسلكية، وتخزين ونقل البيانات والرسائل، وإدارة المعلومات الشخصية للهواتف الذكية والحواسب اللوحية والمحمولة. كل ذلك اختصار لكلمة “ساعة ذكية”، ومن الواضح أن سامسونج ستستخدم اسم Galaxy Gear لهذه الساعة حسب ما جاء به الإيداع.

صورة تخيلية لساعة سامسونج

صورة تخيلية لساعة سامسونج

على سامسونج أن تُسرع بدخول هذا السوق الجديد نسبيًا للفت الانتباه والمنافسة بقوة، فهناك العديد من المستخدمين الذين ينتظرون الكشف عن منتجات جديدة من جميع الشركات ليتم اختيار أفضلها لاقنائها، وكانت سوني سبّاقة في ذلك، وسيتبعها سامسونج وغوغل و LG.

ومن المتوقع أن تُعلن سامسونج عن ساعتها الذكية في حدثها الخاص خلال معرض IFA في 4 أيلول/سبتمبر القادم، وهو نفس الموعد الذي أعلنت عنه أمس والذي يفترض أن تكشف به عن جيلها الجديد من هاتف Note.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *