صورة مسربة لنسخة Mini من الهاتف Alcatel One Touch Idol

صورة مسربة لنسخة Mini من الهاتف Alcatel One Touch Idol

صورة مسربة لنسخة Mini من الهاتف Alcatel One Touch Idol

هناك الكثير من الأجهزة التي تحمل العلامة التجارية Mini. على سبيل المثال لا الحصر نذكر الهاتف Motorola Droid Mini و Galaxy S4 Mini و #HTC One Mini و ZTE Nubia Z5 Mini. وعلى ما يبدوا فإن شركة Alctale الفرنسية على إستعداد هي الأخرى للسير على خطى الشركات الكبرى بحيث تستعد هي الأخرى للكشف عن هاتف جديد يحمل العلامة التجارية Mini.

في الواقع، قام المسرب الشهير Evelaks مؤخرا بنشر صورة رسمية مسربة لنسخة Mini من الهاتف Alcatel One Touch Idol في حسابه على شبكة التدوين المصغر تويتر. وكما ترون من خلال الصورة أعلاه، فإن الهاتف One Touch Idol Mini ربما قد يكون منافس لا يستهان به لـ Galaxy S4 Mini و #HTC One Mini في الأسواق الناشئة بما في ذلك السوق الصيني.

شركة Alcatel Telecommunications هي مشروع مشترك بين Alcatel وشركة TCL من الصين. ومن المتوقع أن يتم إطلاق الهاتف Alcatel One Touch Idol Mini في الأسواق الغربية بما في ذلك السوق الصيني. ومن المتوقع أن تأتي النسخة الصينية من هذا الجهاز تحت إسم TCL One Touch Idol Mini.

للآسف، المواصفات والميزات التي يتوفر عليها الهاتف Alcatel One Touch Idol Mini غير متوفرة لدينا حتى الآن. على أي حال، سوف نخبركم بالمزيد فور توفره لدينا.

المصدر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *