ظهور صفحة على موقع بلاك بيري تُشير إلى اقتراب تطبيق BBM لأندرويد

bbm-android-landing-600x337

على الرغم من أن تطبيق بلاك بيري مسنجر BBM لم يصل بعد إلى #أندرويد، إلا أن هناك معلومات تظهر من حينٍ لآخر تُلمح إلى اقتراب وصوله، والذي يفترض أن يكون هذا الصيف على أبعد تقدير. وكانت قد تسربت سابقًا نسخة من دليل الاستخدام الخاص بالتطبيق، والتي ظهرت لفترة وجيزة على موقع الشركة الأم، ومن ثم تم إزالتها.

واليوم ظهرت صفحة جديدة على موقع بلاك بيري أيضًا مخصصة للحديث عن تطبيق BBM لنظام #أندرويد، والتي لم تكن منتهية التصميم بعد، وإنما مجرد نص أبيض على خلفية رمادية يقول “BBM هو أفضل وسيلة للاتصال وتبادل الرسائل الفورية والصور وأكثر من ذلك مجانًا، وفي الوقت الحقيقي”، بالإضافة إلى نص رئيسي باللون الأبيض وبخلفية سوداء يقول “BBM لأندرويد وآيفون أصبح هنا” مع وجود أزرار باللون الأزرق يفترض أنها للحصول على التطبيق.

هذه الصفحة كانت متواجدة على الرابط التالي: ca.blackberry.com/bbm.html/android، إلا أنه حسب ما يبدو فقد تم إزالتها، وبمجرد الدخول إليها سيتم تحويلك إلى الصفحة الرئيسية لموقع بلاك بيري، ولكن هذا يعني أن بلاك بيري تُحضّر لطرح تطبيقها في وقتٍ بات قريبًا.

على أي حال، من المفترض أن يتوفر التطبيق خلال فترة لا تتجاوز الشهر على أبعد تقدير، كون الشركة صرّحت سابقًا بأنه سيتوفر هذا الصيف الخاص بأمريكا الشمالية، أي الذي يستمر حتى أواخر شهر أيلول/سبتمبر القادم.

[Android Central]

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *