ظهور صورة ملتقطة بكاميرا هاتف Honami تؤكد دقة 20.7 ميغابيكسل

sony

ظهرت على الإنترنت صور جديدة تُشير معلوماتها إلى أنها ملتقطة بواسطة كاميرا خاصة بشركة سوني موضوعة بجهاز يحمل الاسم الرمزي C6902، وتم رفعها على شبكة +Google. وحسب ما يبدو في تفاصيل الصورة، فإنه قد تم التقاطها في 10 آب/أغسطس الحالي، وتُشير المعلومات إلى دقة 5248×3936 بيكسل؛ أي حوالي 20.65 ميغابيكسل، وبنسبة طول إلى عرض 4:3، وفتحة العدسة F/2.0.

إن كانت هذه المعلومات صحيحة ولم يتم العبث بها، فمن المتوقع أن تكون الصورة عائدة لهاتف Sony Honami، حيث يُفترض أن يكون الاسم الرمزي للهاتف هو C6902، واسم المنتج النهائي هو Sony Xperia i1، والذي أشارت تسريبات عديدة إلى امتلاكه كاميرا خلفية بدقة 20 ميغابيكسل.

على أي حال، الصورة الملتقطة لا تقدم لقطة مثالية يمكن لنا أن نحكم على جماليتها، إلا أن الصورة بدقتها الكاملة موجودة ويبلغ حجمها 4.75 ميغابايت، ويمكنك الاطلاع عليها إن أحببت ذلك من هنا.

يُذكر أن المواصفات التي يتوقع أن يقدمها الهاتف هي معالج Snapdragon 800 رباعي النواة من شركة كوالكوم، وشاشة بقياس 5 إنش وبدقة عرض 1080p، مع ذاكرة وصول عشوائية 2 غيغابايت، وبطارية بسعة 3000 ميلي أمبير، وبسماكة تقترب من 9 ميلي متر.

ومن المتوقع أن نشاهد هذا الهاتف خلال الربع الأخير من هذا العام، وأن يكون حدث سوني في معرض IFA 2013 هو الموعد المناسب للكشف عن مثل هذا الهاتف، وذلك قبل بدء فعالياته بيومين على وجه التحديد؛ أي يوم الأربعاء 4 أيلول/سبتمبر القادم.

[Android Authority]

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *