فيديو تشويقي للهاتف Xperia Z One

بدو أن سوني لم تكتفي بتشوقينا لهاتفها القادم عبر تويتر فقط، ففي ثلاثين ثانية من فيديو قامت برفعه على شبكة اليوتيوب استعرضت سوني بعض اللمحات لهاتفها Xperia Z One،  وأكدت أيضًا أن هاتفها الذي طال انتظاره سيكون في الرابع من سبتمبر وهذا يعني أنه سيكون أحد المعلنين عنه في مؤتمر سوني المقام في برلين.

من خلال الفيديو تعاود سوني تأكيد بعض الأمور في الهاتف، كتواجد زر للكاميرا، وأن كاميرا الهاتف ستكون بعدسة G Lens بالإضافة إلى فلاش LED أحادي، كما أن الهاتف سيكون بمنفذ خاص للـMicro SD مما يعني أن حجم الصور الضخم أو حجم الفيديو المسجل عن طريق الكاميرا لن يكون معضلة كبيرة مع تواجد منفذ لتزويد سعة التخزين لدى الجهاز. الهاتف بالإضافة إلى ذلك سيكون مقاوم للماء كما هي عادة سوني في أجهزتها.

Xperia Z One أو Sony i1 Honami سيكون أحد هواتف الكاميرا، مما يعني أنه سيكون بكاميرا خارقة حسب ما يشاع أن دقتها ستكون 20.7MP وهي قادرة على التصوير الفيديو بدقة 4K، كما أن الهاتف مزود بمعالج BIONZ لمعالجة الصور، بالإضافة إلى معالج الصور فالهاتف يمتلك معالج Snapdragon 800 رباعي النواة بسرعة 2.3GHz والذاكرة العشوائية ستكون بحجم 2GB، والإعلان سيكون في الرابع من سبتمبر فلذلك ترقبوا تغطيتنا للمؤتمر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *