قائمة البلدان التي سوف يشق Galaxy Note 3 طريقه إليها

Samsung_Galaxy_Note_3

Galaxy Note 3 لم يتم الإعلان عنه رسميا حتى الآن، ولكن وردتنا الكثير من المعلومات حول هذا الجهاز في الفترة الماضية. نحن واثقون تماما بأنه سيأتي بشاشة 5.7 إنش بدرجة وضوح Full HD وبتقنية Super AMOLED، وكل هذا سيتم دعمه بنظام الأندرويد 4.3 Jelly Bean. ونتوقع أيضا أن تقوم سامسونج بالإعلان عن هذا الجهاز في الرابع من شهر سبتمبر المقبل في حدث سيقام بالعاصمة الألمانية برلين.

اليوم، وردتنا بعض التسريبات الجديدة لقائمة الدول التي من المتوقع أن تحصل على Galaxy Note 3. هذه القائمة تضم جميع البلدان وشركات الإتصالات التي سوف توفر Galaxy Note 3 في شبكتها، وينبغي الإشارة إلى أن هذه القائمة قد تكون غير مكتملة أو غير دقيقة في هذا الوقت، لذلك فلا تقلق في حال لم يتم إدراج بلدك أو شركة الإتصالات التي تدعمها.

بالنسبة للقائمة الموجودة أدناه، فهي سوف تحصل على نسخة SM-N900 من  Galaxy Note 3 والتي ستدعم +HSPA. وتجدر الإشارة إلى أن هذا النموذج سوف يدعم معالج Exynos 5420 الثماني النواة جنبا إلى جنب مع معالج الرسوميات Mali-T628 MP6 و 3GB من الذاكرة العشوائية.

بالنسبة للقائمة الثانية أسفله فهي تخص البلدان التي سوف تحصل على النموذج SM-N9005 الذي سيدعم شبكات LTE. وهذا النموذج سيدعم معالج Snapdragon 800 الرباعي النواة بتردد 2.3GHz جنبا إلى جنب مع معالج الرسوميات Adreno 330 و 3GB من الذاكرة العشوائية.

وأخيرا، ستكون هناك نسخة ثالثة من Galaxy Note 3 ستكون متوفرة حصريا في الصين. وهذه النسخة ستحمل الإسم الرمزي SM-N9002 وستدعم منفذين للشريحة SIM جنبا إلى جنب مع معالج Exynos 5420 الثماني النواة ومعالج الرسوميات Mali-T628 MP6 و 3GB من الذاكرة العشوائية.

المصدر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *