كل توقعات هاتف Moto X

لم يتبقى الكثير على اطلاق هاتف المنتظر للجميع Moto X وطبعاً نزلت تسريبات وتوقعات كثيرة حول الهاتف شملت الهاتف الهاتف حوالي 90% من مواصفاتة تم تسريبها وهي اقرب للواقع ولكن لانعلم المواصفات الاساسية لهذا الهاتف الذي سوف نعرفة اليوم بإذن الله تعالى ومن الاشاعات والتسريبات التي ظهرت هي :-

  • هاتف Moto X قد يتمكن من حمل شريحتي إتصال

Moto-X1

 

ما زالت الأخبار مستمرة في الظهور عن هاتف Motorola القادم Moto X، و أخرها صور يقال أنه تم تسريبها من المصنع القائم على صنع الهاتف و لكن المثير للإهتمام أن أحدهم إنتبه إلى أن الصورة التي تم تسريبها تحوي على مدخلي شريحتي إتصال.

في الغالب لا نرى النسخة العالمية من الهواتف التي يمكنها حمل شريحتي إتصال في نفس الوقت، حيث أن هذه النسخ من الهواتف تكون في الغالب موجهة للأسواق الصينية، الهندية و الروسية.

  • جوجل تعتزم إنفاق نصف مليار دولار لتسويق الهاتف Moto X

قرير جديد من صحيفة وول ستريت جورنال يقول بأن جوجل سوف تستخدم كافة الوسائل لتسويق هاتفها القادم Moto X. بينما جوجل لا تزال تعمل بشكل منفصل عن شركة موتورولا رغم إستحواذها عليها، فقد أكدت تقارير الصحيفة الأمريكية بأن عملاق البحث الأمريكي جوجل وافق لشركة موتورولا على إنفاق ما يصل إلى 500 مليون دولار من أجل ترويج وتسويق رائدها القادم في سوق الهواتف الذكية. بطبيعة الحال، فإن كل هذا المال سيكون جزءا من شركة جوجل.

في الواقع، هذه الميزانية التي خصصتها شركة جوجل لتسويق رائد موتورولا القادم تبدوا كبيرة جدا، وهذا ما يعني أن شركة موتورولا عازمة على وضع إسمها ضمن قائمة أفضل الشركات المتخصصة في صناعة الهواتف الذكية. على أي حال، من غير المعروف بالضبط أين سيتم توفير هذا الجهاز، ولكن تجدر الإشارة إلى أن الرئيس التنفيذي لشركة موتورولا، السيد Dennis Woodside أكد في وقت سابق بأن الهاتف Moto X سيتم توزيعه على نطاق واسع، ونحن نعلم بأن هذا الجهاز سيشق طريقه إلى كبرى شركات الإتصالات في جميع أنحاء العالم وخصوصا تلك المتوفرة في الولايات المتحدة الأمريكية. بصرف النظر عن ذلك، فإن شركة موتورولا أحدثت ضجة في أوروبا، ولكنها لا تزال لم تفرض وجودها في آسيا، لذلك سيكون من المثير للإهتمام أن نرى ما إذا كانت شركة موتورولا سوف تركز جهودها التسويقية هناك.

  • صور لرئيس جوجل Eric Schmidt يستخدم الهاتف Moto X

07/11/2013 Sun Valley Allen and Company Conferenceهذة المرة ليست اشاعة او تسريب ولكن يعتقد اننا حصلنا  على بعض الصور العالية الدقة لرئيس مجلس إدارة شركة جوجل، السيد Eric Schmidt هو يستخدم الهاتف Moto X لإجراء مكالمة هاتفية في 10 يوليو، في حدث تقني بـ Sun Valley.

يوم أمس تم تسريب صورة للهاتف Moto X باللون الأسود، ولكننا هنا اليوم مع صور للسيد Eric Schmidt وهو يحمل النسخة البيضاء من الهاتف Moto X. في الواقع، هذه هي المرة الأولى التي ترصد فيها نسخة بيضاء من الهاتف Moto X، وهذا ما يؤكد لنا نوعا ما قدوم هذا الجهاز بتشكيلة مختلفة من الألوان.

مقارنة بالتسريبات التي حدثت في الماضي، والتي تستعرض النسخة السوداء من الهاتف Moto X، فنحن سعداء جدا أن نقول بأن المواد المستخدمة في هذا الإصدار الأبيض تبدوا لطيفة جدا، مع وجود نمط منقط في الواجهة الخلفية. على الرغم من أنه لا يزال يتبين لنا أن الهاتف سيأتي بمادة البلاستيك بدلا من الألومنيوم أو مواد تصنيع جديدة

  • صورة جديده يرينا بعض مواصفات هاتف Moto X

sjfsBEi-645x1146

و ما زالت المعلومات تتسرب عن هاتف Moto X، فبعد العرض الذي شاهدناه في الصباح اليوم و الذي قمنا بنشره بعنوان “ستتمكن من إعطاء أوامر لهاتف Moto X حتى إذا كانت الشاشة مغلقة“ظهر الآن عرض فيديو لتجربة معالج هاتف Moto X. الشخص الذي قام برفع الفيديو يقول أنه شاشة الهاتف يبلغ حجمها 4.7 انش، و عندما قام بإستخدام تطبيق CPU Identifier ظهرت النتائج أن معالج الهاتف MSM8960 x2 بتردد 1.7GHz و هو معالج Snapdragon S4 Plus الثنائي الأنوية.

 

 

 

  • موتورولا تنشر صورة لخط تجميع الهاتف Moto X في ولاية تكساس

moto-assembly

نحن نعلم جميعا بأن الهاتف Moto X هو في الطريق، وسيتم الكشف عنه بشكل رسمي في وقت غير محدد من الشهر المقبل. لقد رأينا الكثير من الأخبار والإشاعات والتسريبات، وأكثر من ذلك حول هذا الجهاز المنتظر، ولأننا على مقربة من موعد الكشف الرسمي عن هذا الهاتف، فهذا يعني أن الأجهزة هي في طور تجميعها الآن في مصنع شركة موتورولا بولاية تكساس الأمريكية. كدليل على ذلك، فقد قامت شركة موتورولا اليوم في حسابها على موقع التدوين المصغر تويتر بنشر صورة لخط تجميع الهاتف Moto X في تكساس.

في الواقع، الصورة لا تظهر الكثير من التفاصيل، ولكنها تظهر عامل في خط التجميع بالمصنع المتواجد في تكساس. بالطبع، شركة موتورولا لم تكشف في تغريدتها عن إسم الجهاز الذي يتم تجميعه في المصنع، ولكنها أشارت إلى أن العامل الموجود في الصورة يقوم بالضبط بتجميع ما تعتقده الشركة بأنه مصمم لك. ويتم تجميعه في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

 

  • أول صورة رسمية لهاتف Moto X و بعض المواصفات

MotoX-512x460

قامت Morotola بالإعلان أنها تخطط أخيرا للكشف عن هاتفها صاحب الإشاعات الأكثر في الفترة الماضية في اليوم الأول من شهر أغسطس القادم، طبعاً ظهرت لنا صورة يقال أنها أوص صور رسمية للهاتف القادم من Motorola، كذلك قام المسرب الشهير @evleaks قبل فترة بتسريب بعض المواصفات و هى: الكثيرين في إنتظار المزيد من المعلومات بعد الإشاعات التي شاهدناها في الفترة الماضية، و لكن إذا صحت التسريبات القادمة من evleaks فقد نكون على موعد مع الخيبة لللأسف.

طبعاً تستطعون متابعة الحذث عن طريق خدمة مباشر اليوم في الساعة 10 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية لمتابعة الاعلان عن هاتف Moto X

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *