لربما هذا هوا Note III

Galaxy-Note-3 (1)

تم للتو نشر صورة ترويجية للهاتف Galaxy Note 3 على الموقع الرسمي لشركة Spigen. وإذا كنت لم تسمع بهذه الشركة من قبل، فهي بكل بساطة شركة متخصصة في صناعة الأغطية الواقية الخاصة بمجموعة كبيرة من الهواتف الذكية الراقية.

في الواقع، هذه الصورة التي نشرتها شركة Spigen على موقعها الرسمي تكشف بشكل واضح تصميم الإصدار الثالث من Galaxy Note، كما أن هذه الصورة الترويجية تلمح إلى أن موعد الكشف عن هذا الجهاز سيكون في الرابع من شهر سبتمبر المقبل. والمثير للإهتمام أن واجهة الهاتف المجسد في هذه الصورة الترويجية تشبه تماما الشاشة التي تم تسريبها قبل يومين والتي قيل بأنها تخص Galaxy Note 3.

ويقال بأن Galaxy Note 3 سوف يشمل شاشة 5.7 إنش بدرجة وضوح Full HD وبتقنية Super AMOLED، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 800 أو معالج ثماني النواة من فئة Exynos 5 Octa، وذلك حسب المنطقة، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، كاميرا خلفية بوضوح 13 ميغابكسل، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، بطارية بسعة 3200mAh، وكل هذا سيدعم نظام الأندرويد 4.3 Jelly Bean. ومن المتوقع إلى حد كبير أن يأتي الهاتف كذلك مع القلم الضوئي S Pen.

المصدر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *