موتورولا تطرح اكسسواراتها الخاصة بهاتف Moto X

nexusae0_skip2-600x245

طرحت شركة موتورولا اليوم بعض الاكسسوارات الجديدة الخاصة بهاتفها الجديد Moto X الذي أنتجته بالتعاون مع شركة غوغل، ومن هذه الاكسسوارات الجديدة قطعة صغيرة قابلة للارتداء تدعى Skip، وهي عبارة عن مِشبك صغير يتم وضعه على طرف القميص أو البنطال بمكانٍ قريب من وجود الهاتف، لتقوم هذه القطعة بفتح قفل الهاتف عند وضعه عليها بالاعتماد على تقنية الاتصال قريب المدى NFC.

ويقوم هذا المشبك بالارتباط مع الهاتف من أجل إلغاء قفل الشاشة وفتح الهاتف بمجرد ملامسة الهاتف للمشبك. ويتيح خيار فتح الهاتف باستخدام كلمة المرور في حال فقدان القطعة، وقالت الشركة أن المستخدم سيشتري حزمة تتألف من ثلاث قطع بألوان مختلفة، إلا أنها لم تحدد سعر الحزمة.

وقد بدأت موتورولا ببعيها عن طريق موقعها مقابل 19.99 دولار أمريكي فقط. ويتم تعريف هذه القطعة على الهاتف عن طريق تطبيق خاص ستنشره الشركة على متجر غوغل بلاي.


Navigation-Dock-600x253

بالإضافة إلى ذلك كشفت موتورولا عن قاعدة سيارة خاصة بالهاتف تدعى Navigation Dock، والتي يمكن تعليقها على الزجاج الأمامي للسيارة أو بأي مكان يناسب المستخدم ليتم وضع الهاتف بها واستخدامه لتصفح الخرائط على سبيل المثال، كما يمكن تحريك الذراع الخاصة بهذه القاعدة بعدة اتجاهات لوضع الهاتف بالزاوية المناسبة للرؤية. وهذه القاعدة متوفرة على موقع موتورولا مقابل 39.95 دولار أمريكي.


moto-x-powerdock-600x331كما كشفت الشركة عن قاعدة شحن للجهاز تحت اسم PowerDock، والتي يتم وضع الهاتف عليها واسناده على المسند الخاص بها، مع وجود مدخل لوصلة الشاحن من الجهة الخلفية من أجل إيصال الكهرباء إليه، وهي متوفرة باللون الأسود مع جزء أبيض على وجهها الأمامي، ومتاحة للبيع على موقع موتورولا مقابل 39.95 دولار أمريكي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *