وعد إطلاق نظارات Google Glass سيكون في مؤتمر Google I/O 2014

google-glass-macro

على الرغم من أن رئيس مجلس إدارة جوجل، السيد Eric Schmidt أشار في وقت سابق من هذا العام إلى أن شركته لن تكون على إستعداد لإطلاق نظاراتها الذكية Google Glass حتى ربيع عام 2014، فقد كان هناك آمل دائما بأن تجد جوجل وسيلة لإطلاق جهازها في الوقت المناسب، وبالضبط في موسم العطلات من هذا العام. وعلى ما يبدو، فإن هذا الآمل قد يتحقق نسبيا وفقا لما جاء في بعض التقارير الحديثة، ولكن على الرغم من ذلك فيجب علينا أن لا نتوقع تواجد نظارات Google Glass في السوق حتى العام المقبل.

وفقا لبعض التقارير الجديدة، فيبدو أن شركة جوجل تسعى لإطلاق نظاراتها الذكية Google Glass بعد فترة وجيزة من نسخة 2014 من مؤتمرها السنوي للمطورين Google I/O، والذي من المتوقع أن يتم عقده في منتصف شهر مايو القادم. وبالنظر إلى أن شركة جوجل تقوم في هذا المؤتمر بالكشف عن الأشياء الجديدة التي تخص خدماتها وبعض البرمجيات التابعة لها، فمن غير المعقول أن يتم الإعلان عن الإطلاق الفعلي لنظارات Google Glass في هذا الحدث، ولكن في وقت ما بعد الحدث سيكون رهان جيد.

تم بالفعل إطلاق نظارات Google Glass للمطورين منذ عدة أشهر بسعر بلغ 1500 دولار أمريكي. ولكن السعر قد يختلف بالنسبة لعامة الناس، بحيث ظهرت بعض الإشاعات في الفترة الماضية تشير إلى أن هذه النظارات سوف تكلف المستخدمين 300 دولار أمريكي فقط بدلا من 1500 دولار كما هو الشأن مع نسخة المطورين.

المصدر : computerworld

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *