ٍSamsung تحصل على براءة اختراع وتعطي لمحة لتصميم هاتفها الجديد

قد تكون لاحظت بأن وثيرة الإشاعات والتقارير والتسريبات التي تعالج موضوع Galaxy Note 3 تزايدت وثيرتها في الأسابيع القليلة الماضية. في الواقع، هذا ليس مستغربا بالنظر إلى أنه لا تفصلنا سوى أسابيع فقط عن موعد الكشف الرسمي عن هذا الجهاز الذي طال إنتظاره. وعلى الرغم من أننا عالجنا العديد من القضايا المتعلقة بـ Galaxy Note 3 في الفترة الماضية، فنحن لم نحصل بعد على الحل الكامل لهذه الأحجية. إستطعنا تقريبا الحصول على المواصفات التقنية الكاملة لهذا الجهاز، ولكننا لم نحصل حتى الآن على صورة واضحة تجسد التصميم النهائي لهذا الهاتف اللوحي المنتظر.

بالطبع، تسربت عدد من الصور يقال بأنها لـ Galaxy Note 3، ولكن تلك الصور لم تكن مفيدة منذ أن عرفنا بأن سامسونج أصبحت تكشف عن نماذج وهمية للتغطية على التصميم الحقيقي لهواتفها القادمة. ولكن قد يكون تغير ذلك اليوم، لأنه تم للتو رصد بعض الصور لبراءة تصميم تابعة لشركة سامسونج، وتجسد هذه البراءة هاتف ذكي تابع للشركة الكورية، وأغلب التوقعات تشير إلى أن هذا التصميم قد يكون فعلا التصميم النهائي للهاتف Galaxy Note 3. وتجدر الإشارة إلى أن هذه البراءة تم تسجيلها في 20 يونيو 2012. وعلى الرغم من ذلك فهناك إحتمال كبير أن لا تكون هذه البراءة لا تخص الجيل الثالث من Galaxy Note.

قبل أسبوعين فقط، حصلت شركة سامسونج على براءات تصميم لهاتفين ذكيين، إحدى هذه البراءات تجسد هاتف ذكي بتصميم مشابه نوعا ما للتصميم المسجد في براءات التصميم التي تم رصدها اليوم، في حين كانت براءة التصميم الأخرى تجسد هاتف ذكي بتصميم مثير للإهتمام للغاية. وعلى الرغم من كل شيء، فهناك إحتمال كبير أن تكون براءة التصميم التي تم رصدها اليوم هي فعلا لـ Galaxy Note 3، نظرا لأن هذا التصميم يجسد هاتف بشاشة كبيرة جنبا إلى جنب مع الغطاء Flip Cover والقلم ضوئي S Pen. بالطبع، هذا لا يزال في مجال التكهنات، ولكن هل تتوقعون أن يكون هذا فعلا هو تصميم Galaxy Note 3؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *