10 آلاف دولار لمن يقدم أفضل خطة عمل بإستخدام شاشة مرنة من Samsung

030

إذا كانت لديك فكرة عظيمة على كيفية تغيير حياة الناس مع إستخدام شاشة مرنة، فبإمكانك أن تكسب بعض المال من سامسونج. إستراتيجية الشركة المصنعة الكورية تتمركز بالأساس على الإبتكار في مجال الشاشات المرنة. إبتداء من 29 أغسطس، يمكنك تقديم خطة العمل التي يمكن أن تتميز بإستخدام الشاشة المرنة. وبعبارة أخرى، تقديم خطة عمل لمنتج لا يمكنك أن تستخدم فيها تكنولوجيا الشاشات الحالية. يجب أن تكون خطتك مصممة بشكل جيد بحيث يمكن أن تكون قابلة للتطبيق من الناحية التجارية، وأن يكون لها أثر إيجابي على المستخدمين. وبعبارة أخرى، يجب أن تكون لديك خطة قادرة على أن تكسبك المال.

سامسونج، لا تطلب من المشتركين في المسابقة وضع جدول زمني في خطتهم. سامسونج لا تطلب منك أيضا وضع إفتراضات بشأن تكلفة فكرتك. بدلا من ذلك، إنهم يريدون معرفة سبب إبتكارك لهذه الفكرة ولحساب من، وكم يمكنك أن تدفعه مقابل ثمن الشاشات المرنة لجعل خطة عملك مجدية تجاريا.

بإمكانك الولوج إلى المصدر لمعرفة الشروط الأخرى التي يجب عليك معرفتها قبل تقديم خطة عملك. إذا كنت قدمت خطتك قبل 15 سبتمبر، فسوف تكون مؤهلا لتلقي ردود الفعل من شركة سامسونج حول الخطة الخاصة بك. التاريخ النهائي لتقديم خطط العمل هو 6 أكتوبر. وأفضل خطة عمل سوف تفوز بـ 10 آلاف دولار في حين سوف يتم تقديم 5 آلاف دولار لصاحب ثاني أفضل خطة، وحوالي 2500 دولار لثالث أفضل فكرة. حظا سعيدا للجميع !

المصدر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *