Galaxy Note 3 في تايوان بتاريخ 27 سبتمبر

Galaxy-Note-3

سامسونج تطلق عادة هواتفها الرائدة بمجرد أن تعلن عنها، وقد أكدت التقارير أكثر من مرة بأن عملية شحن Galaxy Note 3 ستبدأ في شهر سبتمبر المقبل أي بعد بضعة أيام فقط من حدث الكشف عن الجهاز. ومع ذلك، فقد يكون لدينا تاريخ أول ملموس لموعد إطلاق Galaxy Note 3 بفضل إشاعة جديدة من الموقع التايواني ePrice، والتي تشير إلى أنه سيتم إطلاق Galaxy Note 3 في تايوان يوم 27 سبتمبر.

يقال بأن الجهاز سيكون متاحا للطلب المسبق في وقت مبكر من الشهر المقبل ومن المحتمل أن يتم ذلك في 16 سبتمبر، على الرغم من أن ePrice أشار إلى أن التواريخ قد تتغير، ولكن لا ينبغي أن تكون هناك تغييرات رئيسية في الموعد المحدد. تايوان هي عادة واحدة من أولى الدول التي تحصل على الهواتف الذكية الجديدة، ولكن وفقا لسجلات سامسونج الأخيرة، فيجب علينا توقع إطلاق Galaxy Note 3 في أسواق أخرى في نفس الوقت تقريبا.

[sws_blue_box box_size=”630″] للتذكير، فمن المتوقع أن يأتي Galaxy Note 3 بشاشة 5.7 إنش بدرجة وضوح Full HD وبتقنية Super AMOLED، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 800 أو معالج ثماني النواة من فئة Exynos 5 Octa، وذلك حسب المنطقة، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، كاميرا خلفية بوضوح 13 ميغابكسل، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، بطارية بسعة 3200mAh، وكل هذا سيدعم نظام الأندرويد 4.3 Jelly Bean. [/sws_blue_box]

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *