Oppo تؤكد رسميا قدوم الهاتف Oppo N1 بأزرار التحكم في الخلف

Oppo-N1

الآن، تم تسريب بعض الصور الجديدة للهاتف Oppo N1 القادم من الشركة الصينية Oppo Mobile، وهذه الصور أكدت بشكل رسمي أن هاتف Oppo القادم سيأتي بأزرار تعمل باللمس في واجهته الخلفية، وهي نفس الفكرة التي طبقتها شركة LG في هاتفها الرائد الجديد LG G2، ولكن في حالة Oppo N1 فإن الأزرار ستدعم اللمس بشكل كامل. وبصرف النظر عن ذلك، فإن هذه التسريبات الجديدة تؤكد أن أزرار اللمس ستكون في الجزء العلوي من الواجهة الخلفية للهاتف Oppo N1، وبالضبط أسفل الكاميرا. وعلى إفتراض أن هذه التسريبات صحيحة، فمن المتوقع أن يكون الهاتف Oppo N1 أول هاتف ذكي يأتي بلوحة مفاتيح تدعم اللمس في الواجهة الخلفية.

اضغط على الصورة للتكبير

اضغط على الصورة للتكبير

التقارير تشير إلى أن الهاتف Oppo N1 سيأتي بمواصفات تقنية رائعة سوف تشمل شاشة 5 إنش بدرجة وضوح Full HD، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 800، ذاكرة عشوائية بحجم 2Gb، ذاكرة داخلية بحجم 16GB، كاميرا خلفية بوضوح 13 ميغابكسل مع تقنية منع الإهتزاز، ويقال كذلك بأن كاميرا هذا الجهاز سوف تتضمن مستشعر Owl والذي من المفترض أن يسهم في تقديم صور عالية الوضوح في ظروف الإضاءة المنخفضة.

بعض الإعلانات التشويقية تلمح إلى أن شركة Oppo تعتزم الكشف عن هاتفها الرائد الجديد Oppo N1 في حدث سيقام في الصين يوم 23 سبتمر.

المصدر.

التعليقات (1)

  1. عمر

    رائع صار التحكم من الخلف ماذا سوف تقدم لنا التقنية في الغد لو وصلنا الى هذة الدرجة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *