Panasonic تبحث عن مشترين محتملين لقطاع الموبايل في الشركة

PanasonicEluga-01-580-75

وفقا لأحدث التقارير الصادرة من وكالة الأنباء رويترز، فإن الشركة اليابانية Panasonic هي الآن في مرحلتها الأخيرة حيث تخطط لبيع قطاع الهواتف الذكية في الشركة. وقد بدأت شركة Panasonic البحث عن مشترين محتملين لهذا القطاع.

وذكرت التقارير أن شركة Panasonic ستوقف مصانعها المسؤولة عن تصنيع الهواتف الذكية في شهر مارس من العام المقبل. وليس ذلك فحسب، بل سوف تقوم الشركة أيضا بوقف شراكتها مع شركة الإتصالات اليابانية NTT DoCoMo بحلول نهاية هذا العام. وقبل أن يصل شهر مارس من العام المقبل سوف تستمر شركة Panasonic في تصنيع وتوريد الهواتف الذكية للسوق الياباني فقط.

وذكرت المصادر بأن شركة Panasonic هي الآن تجري محادثات مع العديد من الشركات بما في ذلك شركة نوكيا. وعلى إفتراض أن شركة نوكيا تمكنت بالفعل من شراء قطاع الموبايل في شركة Panasonic، فهناك إحتمال كبير أن تقوم شركة نوكيا في المستقبل بالكشف عن هواتف #أندرويد عن طريق Panasonic.

قالت شركة Panasonic بأن إيراداتها في تناقص لأن شركة الإتصالات اليابانية NTT DoCoMo خفضت أسعار أجهزة Sony وسامسونج. وعلى ما يبدو بأن شركة الإتصالات اليابانية تفضل Sony وسامسونج على شركة Panasonic.

المصدر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *