Samsung تعلن عن هاتف Hennessy

كشفت شركة سامسونج اليوم عن أحدث هواتفها الذكية العاملة بنظام #أندرويد، وهو هاتف Samsung SCH-W789 Hennessy القابل للفتح والذي يملك شاشتي عرض لمسيتين، ومواصفات أقرب إلى الهواتف المتوسطة.

حيث يعمل الهاتف الجديد بمعالج رباعي النواة لم يتم تحديد نوعه بعد وبتردد 1.2 غيغاهرتز، ومن الموقع أن يكون Snapdragon 200، كما يملك الهاتف شاشتي عرض واحدة من الجهة الداخلية وأخرى خارجية، والشاشتين بقياس 3.3 إنش وبدقة عرض 480×320 بيكسل، مع كاميرا خلفية بدقة 5 ميغابيكسل.

كما يعمل الهاتف بنسخة #أندرويد 4.1 (جيلي بين) ويدعم تقنية البلوتوث والـ WiFi ونظام تحديد المواقع GPS. كما يتميز بتقديمه الدعم لشريحتي اتصال معًا، ويقدم بطارية بسعة 1500 ميلي أمبير. ولا معلومات عن سعة التخزين الداخلية وذاكرة الوصول العشوائية بعد.

ويأتي الجهاز بالتصميم القابل للفتح أو ما يُعرف بـ Calmshell، وهو أمرٌ جديد لم نعتد عليه في الهواتف الذكية حتى الآن، حيث تأتي الشاشة الخارجية مع أزرار تحكم لمسية بالأسفل، بينما الشاشة الداخلية لا تحتوي على أزرار، وإنما يتم التحكم بها عن طريق الأزرار الصلبة الموجودة في القطعة السفلية من الهاتف.

ويزن الهاتف حوالي 208 غرام، وتبلغ سماكته 18.62 ميلي متر، وهي سماكة كبيرة نظرًا لامتلاكه شاشتين وطبقيتن بخالف بقية الأجهزة. وسيتوفر الهاتف بالصين، ولا معلومات عن إمكانية توفره في بقية المناطق أو الأسعار التي سيصل بها، وحسب الصور فهو يأتي باللون البرونزي.

قد تكون فكرة جميلة من سامسونج لدمج أسلوب التصميم ما بين المدرسة القديمة مع لمسات عصرية للخروج بمزيج أنيق، ولكن هل سيكون هذا الأسلوب في التصميم مناسبًا للمستخدم؟ دعنا نعرف رأيك ضمن التعليقات.

[sws_ui_icon ui_theme=”ui-smoothness” icon=”ui-icon-lightbulb”] [/sws_ui_icon] مواصفات الهاتف التقنية

الطرازHennessy
نوع النظامAndroid
إصدار النظام 4.1
نوع المعالج رباعي النواة
سرعة المعالج 1.2 غيغاهرتز
حجم الذاكرةغير معروف
نوع الشاشةغير معروف
حجم الشاشة3.3 إنش
دقة الكاميرا الخلفية5 ميغابيكسل
شبكات الإتصالCDMA , GSM
دعم الوسائط المتعددةنعم
دعم الـ Bluetoothنعم
دعم الـ WiFiنعم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *