Xperia Z1 يصل لجنة الإتصالات الصينية مما أكد لنا بعض مواصفاته

الهاتف الكاميرا المنتظر Xperia Z1 شق طريقه مؤخرا إلى لجنة الإتصالات السلكية واللاسلكية في الصين، وهذا ما يعني أنه مسموح له الآن العمل على شبكات المحمول في البلاد. ومع ذلك، فموقع لجنة الإتصالات الصينية سرب لنا أربعة صور تكشف لنا بشكل واضح تصميم الهاتف Xperia Z1 المعروف سابقا بإسم Honami من الأمام ومن الخلف والجانبين.

هذه الصور تؤكد أن كل ما رأيناه في التسريبات السابقة كان صحيحا حتى الآن، وهذا ما يعني أن الهاتف Xperia Z1 سيكون مطابقا للهاتف Xperia Z، على الأقل من حيث التصميم أما من حيث المواصفات التقنية فهذه قصة أخرى.

بعد ملاحظتنا لهذه الصور يتبين لنا أن الهاتف Xperia Z1 سيأتي في الجانب الأيمن مع فتحة للشريحة SIM، وبزر التشغيل والإيقاف بالإضافة إلى أزرار التحكم في الصوت وزر خاص للتحكم في مصراع الكاميرا. من الجانب الآخر، نلاحظ بأن Xperia Z1 سيأتي بفتحة للذاكرة الخارجية MicroSD، ومنفذ MicroUSB. وهي أيضا محمية ببعض اللوحات جنبا إلى جنب مع غيرها من الحيل التي تستخدمها شركة Sony لجعل هواتفها مقاومة للماء والآتربة.

وعلاوة على ذلك، كشف موقع لجنة الإتصالات الصينية أن الهاتف Xperia Z1 سيدعم شبكات WCDMA و HSUPA إضافة HSDPA و GPRS.

بالنسبة لمن يتساءل عن المواصفات التقنية للهاتف Xperia Z1، فليكن في علمه أنه يفترض أن يشمل هذا الجهاز شاشة 5 إنش بدرجة وضوح Full HD، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 800 بتردد 2.3GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ومن المتوقع أن يشمل هذا الجهاز كذلك كاميرا خلفية بوضوح 20.7 ميغابكسل تستطيع تصوير فيديو بدقة 4K، وبطارية بسعة 3000mAh.

على أي حال، من المتوقع أن تقوم شركة Sony بالكشف رسميا عن الهاتف Xperia Z1 في الرابع من شهر سبتمبر المقبل بالعاصمة الألمانية برلين.
المصدر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *