Yahoo! Weather يحصل على تحديثات شاملة

معظمنا يبحث عن تطبيقات خاصة لإظهار حالة الطقس، فهي تساعدنا دائمًا على معرفة درجة الحرارة في الأماكن التي نقضي بها أوقاتنا، كما تفيد في توقع حالة الطقس للأيام القادمة، لنجهز أنفسنا ليومٍ حار أو ماطر، وهذه التطبيقات كثيرة على متجر غوغل بلاي، ولكلٍ منها ميزاته وصفاته. ولتطبيق Yahoo! Weather ميزاته الخاصة، وقد حصل على تحديثٍ جديد يحسن واجهاته ويقدم أسلوب عرض متميز لحالة الطقس.

إن تطبيق Yahoo! Weather المُطور من قِبل شركة ياهو والمخصص لعرض حالة الطقس يعتمد على شبكة Flickr الخاصة بالصور والمملوكة لصالح شركة ياهو كذلك، حيث يقدم صور عالية الدقة للموقع الجغرافي الذي تريد معرفة حالة الطقس الخاصة به، وذلك بالاعتماد على الصور الموجودة على موقع Flickr.

Screenshot_2013-08-15-22-02-17-600x375

ويُظهر التطبيق صورًا مناسبة لحالة الطقس وللمكان قدر الإمكان وحسب توفر الصور ضمن فليكر، ومن المحتمل أن لا يجد التطبيق صورة مناسبة للمكان الذي تتواجد به، وبالتالي سيقوم بعرض صورة عامة تناسب حالة الطقس لديك.

ويقدم التطبيق قائمة إعدادات متنوعة وشاملة، حيث يمكن تحديد وحدة قياس الحرارة كما هو الحال مع معظم التطبيقات، بالإضافة إلى التنبيهات الخاصة بالطقس، وتحديد مدة تحديث حالة الطقس بشكل تلقائي، وتحديد أكثر من مدينة ومكان لمتابعة حالة الطقس الخاصة بهم بالإضافة إلى موقعك الحالي.

كما يقدم التطبيق توقعات للطقس للعشرة أيام القادمة وكذلك توقعات للـ 24 ساعة القادمة، مع تقديم معلومات عن فرصة هطول الأمطار وسرعة الرياح والضغط، وتحديد وقت شروق وغروب الشمس، مع خريطة تفاعلية، بالإضافة إلى ويدجيت خاص لشاشة القفل في حال كانت لديك نسخة #أندرويد تدعم ويدجيت على شاشة القفل.

[googleplay url=” https://play.google.com/store/apps/details?id=com.yahoo.mobile.client.android.weather”]

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *