فشل BlackBerry في نشر تطبيقها BBM

فشل BlackBerry في نشر تطبيقها  BBM

كلنا يعلم ما حصل لشركة BlackBerry في اليومين الماضين وايضاً الضغوط التي تتعرض لة الشركة حالياً بسبب تأخير الانطلاق العالمي لكلا النظامين في المتاجر نتكلم عن فشل الشركة في نظام Android حيت تأخد الشركة دريعة تسريب نسخة تطبيق BBM لنظام Android حيت قالت الشركة في تغريدة لها في حسابها الرسمي

هذة لسيت اجابة صريحة الصراحة ، ولكن على الضغط الكبير فبلاك بيري تملك 6 ملاين حساب يعملون على تطبيقها الشهير BBM فلهدا هي تعلم بالكم الكبير لعدد المستخدمين لنظام #أندرويد بالتحديد مقارنة مع مستخدمينIOS ولكن السؤال المطروح للجميع لماذا هذا الاعلان التي قامت بة BlackBerry حيال ان المشكلة اتت من التطبيق المسرب

نعود لموضوع البيان الذي نشرتة BlackBerry والذي هوا

قبل إطلاق BBM على الأندرويد ظهرت نسخة مسربة على الإنترنت وقد شاهدنا الاهتمام به. أكثر من 1.1 مليون مستخدم في أول 8 ساعات وبدون الإطلاق على متجر الأندرويد. لكن الإصدار الغير رسمي سبب مشاكل للشركة وقد حاولنا معالجتها. وسوف يحاول فريق BBM إطلاق التطبيق على الآي فون والأندرويد لكن هذا سيحدث عندما يكون جاهزاً. لذا قررنا إيقاف نشر التطبيق عالمياً. مالكي التطبيق الذين تمكنوا من تحميله على الآي فون سوف يواصلون استخدامه أما النسخ الغير رسمية من الأندرويد فسوف يتم إيقافها.

 

فبدل ما تقول الشركة انها لم تتوقع هذا الكم الهائل من  التسجيلات لكن بررت الامر انة سبب مشاكل كبيرة جداً حيت قامت الشركة بحظر كل التطبيقات المسربة بهذة العبارة هي عندها العلم الكامل بهذا الامر اكيد لا وكما اشرت بالسابق فعدد مستخدمين بلاك بيري لتطبيقها BBM كبير جداً .


  • فشل كبير لـ GooglePlay

googleplay-androidar.netبنفس الوقت GooglePlay وهوا السوق الرسمي لنظام Android  فشل هوا الاخر بسبب كثر التطبيقات المزيفة التي تحمل اسم BB Messenger التي تأدي الى تركيب تطبيقات اخرى وليس التطبيق الرسمي لـBBM مما سبب النقد الكبير لمتجر Android من قبل المتابعين والنقاد الذين استغربو من هذا الامر حيت تقوم بنفس الامر ادارة GooglePlay بحدف كل التطبيقات نرى ظهور تطبيقات اخرى من نفس المطورين الذين نشرو هذة التطبيقات وكثير من الاشخاص قامو بتحميل مثل هذة التطبيقات ونحن في “عرب #أندرويد ”

نحذر من هذة التطبيقات التي لربما تحدث ثلف في هاتفك او سحب لبيانات شخصية من هاتفك

 


 

  • اشاعة

time-bbmout-androidar.netهناك اشاعة الان تدور بين مغردين تويتر حول موعد نزول التطبيق بعد 7 ساعات من وقت كتابة هذة الموضوع نحن لانعلم صحة الخبر حقيقة هل هوا حقيقي ام لا لكن نحن الان نتظر متى تنتهي مهلة 7 الساعات فـ BlackBerry قدمت لنفسها بطبق من ذهب احراج عالمي جداً ولكن بنفس الوقت تتمسك بذريعتها السابقة انة السبب هوا التطبيق المسرب .

شخصياً هل ترى ان شركة BlackBerry محقة في الذريعة التي قدمتها ام ترى هناك سبب اخر او تريد عمل ضجة اعلامية بعد ان فقدتها بالسابق ؟

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *