Beats Electronics تؤكد قدوم HTC One Max بتقنية Beats Audio

Beats Electronics تؤكد قدوم HTC One Max بتقنية Beats Audio

قامت شركة Beats Electronics في الأونة الأخيرة بشراء حصة شركة #HTC في الشركة مقابل أكثر من 200 مليون دولار أمريكي، وليس من الواضح حتى الآن ما إذا كانت هذه الخطوة تعني غياب تقنية Beats Audio عن هواتف #HTC الرائدة المقبلة. ولكن نحن هنا مع أنباء سارة تفيد بأن شركة Beats Electronics لن تتخلى عن شركة #HTC، وأكد الرئيس التنفيذي للعمليات في الشركة أن رائد #HTC القادم سيتضمن تقنية Beats Audio أيضا كما هو الشأن مع العديد من هواتف #HTC الموجودة في السوق حاليا.

السيد Luke Wood والذي يشغل منصب الرئيس والمدير التنفيذي للعمليات في شركة Beats Electronics يقول بأن الشركة لا تزال لديها 25% من الإستثمارات في شركة #HTC جنبا إلى جنب مع صفقة تجارية مع الشركة التايوانية. وقد ذكر السيد Luke Wood أن جهاز جديد كبير الحجم قادم من شركة #HTC في فصل الخريف سيتضمن هو الآخر تقنية Beats Audio، ويفترض أن يكون هذا الجهاز الذي تحدث عنه Luke Wood اليوم هو الهاتف اللوحي المنتظر #HTC One Max.

ومع ذلك، رفض السيد Luke Wood التعليق حول ما إذا كانت علاقة شركة Beats مع #HTC سوف تستمر بعد إطلاق #HTC One Max أم لا، ولكنه قال بأن شركته تعلمت أشياء عظيمة من تعاونهم مع الشركة التايوانية. ونحن نأمل أن نرى شركة #HTC تواصل الكشف عن المزيد من الهواتف الذكية مع صوتيات Beats Audio في المستقبل.

المصدر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *