HTC One تكشف عن نسخة الهاتف المغطاة بالذهب الخالص

HTC One تكشف عن نسخة الهاتف المغطاة بالذهب الخالص

شاهدنا في تسريبات سابقة صورًا لهاتف #HTC One باللون الذهبي، وظننا حينها أنه مجرد طلاء ذهبي اللون كما في هاتف iPhone 5S الجديد؛ والذي قدم لونًا مشابهًا، إلا أن القضية لم تكن كذلك. حيث أعلنت شركة #HTC اليوم وبشكلٍ رسمي عن طرح هاتف #HTC One المطلي بالذهب الخالص عيار 18.

وقد وصفت الشركة هذه النسخة بأنها الأكثر تميزًا والأكثر تكلفة من بين هواتف #HTC في أي وقتٍ مضى، والتي تقول بأن سعرها هو 2750 جنيه استرليني (حوالي 4422 دولار أمريكي) وقد أنتجت منها 5 نسخ فقط، وتم طلاؤها بالذهب الحقيقي عيار 18 قيراط.

ولكن قبل أن تُفكر في الحصول على نسختك من هذا الهاتف؛ إن كنت ستتحمل هذه التكاليف الباهظة! فعليك أن تعلم أن هذه النسخ الخمس لن تكون متاحة للجميع، وهي مخصصة لأغراض أخرى تُخطط لها #HTC.

حيث تعتزم الشركة تقديم نسخة واحدة من هذه النسخ في الاحتفالية الثامنة عشر لجوائز MOBO (الموسيقى من الأصول السوداء) Music of Black Origins، وذلك للفائز صاحب المرتبة الأولى ضمن فئة Best Newcomer، خلال الحفل الذي سيقام في مدينة Glasgow البريطانية بتاريخ 19 تشرين الأول/أكتوبر الحالي.

ولا معلومات رسمية حتى الآن من #HTC حول النسخ الأربع المتبقية لديها، ومن المتوقع أن تستخدمها للتسوق لهاتفها كما تخطط لأن تفعل بالنسخة الأولى من الهاتف. على أي حال، ما هو رأيك في هذه النسخة المطلية بالذهب الخالص؟ هل تعتقد أنها ستساعد الشركة في تسوق هاتفها؟ أخبرنا رأيك ضمن التعليقات.

[divider]

المصدر: #HTC

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *