تسرب صور وميزات الإصدار الجديد من واجهات HTC Sense 5.5

تسرب صور وميزات الإصدار الجديد من واجهات HTC Sense 5.5

أشارت آخر المعلومات، بأن هاتف #HTC One Max القادم قريبًا سيعمل بنظام تشغيل #أندرويد 4.3 (جيلي بين) عند طرحه في الأسواق، ولكنه سيحصل على تحسينات عديدة في واجهات الاستخدام الخاصة بشركة #HTC، وهي واجهات Sense الشهيرة، حيث سيقدم نسخة متطورة يُعتقد أنها Sense 5.5.

وقد حصل مطور الرومات الشهير Mike1986 مؤخرًا على آخر تحديث لأندرويد 4.3 الخاص بهاتف #HTC One والموجّه للمطورين، واستطاع من هذه النسخة أن يكشف على العديد من الميزات القادمة لواجهات Sense 5.5، والتي كانت موجودة في هذه النسخة إلا أنها معطّلة عن العمل فقط.

وبعد محاولات قام بها، استطاع الحصول على بعض الميزات الجديدة الخاصة بواجهات Sense، ومن ثم قام بأخذ لقطات للشاشة ليؤكد للجميع أن هذه الميزات قادمة قريبًا.

  • ميزة تشغيل وإيقاف تشغيل BlinkFeed:[divider]

androidarhtc1

واحدة من أكثر الانتقادات التي أشار إليها مستخدمي واجهات Sense 5.0 هي عدم القدرة على إزالة ميزة BlinkFeed من واجهة الاستخدام الرئيسية، وللتذكرة، فإن BlinkFeed هي عبارة عن ميزة تقوم بإظهار المحتوى المتجدد مباشرةً على الشاشة الرئيسية، حيث يستطيع المستخدم ربطها مع حساباته الاجتماعية مثل تويتر وفيسبوك، والاشتراك بالمحتوى الذي يريد من أكثر من 1400 جهة إعلامية. ومن المفترض أن تتمكن؛ بعد الحصول على التحديث الجديد من واجهات #HTC، من إيقاف هذه الميزة أو تشغيلها كما يحلو لك.

  • إمكانية إعادة ترتيب الإعدادات السريعة: [divider]

androidarhtc2

منذ تحديث #أندرويد 4.2.2، حصل مستخدمي أجهزة #HTC على قائمة الإعدادت السريعة التي أضافتها غوغل لنظام تشغيلها، ولكن الإصدار الجديد من واجهة Sense سيُتيح لك إمكانية إعادة ترتيب هذه الإعدادات كما يحلو لك وحسب أولويتها، وهو خيار جيد وقد يكون مفيدًا للبعض.

  •  إضافة خيار الالتقاط الثنائي وخيار Panorama+ لإعدادات الكاميرا:[divider]

androidarhtc3

إن تطبيق الكاميرا الخاص بـ #HTC عملي وجيد ويقدم العديد من الفوائد، ولكن مع التحديث الجديد سيحصل على خيارين جديدين، الأول هو إمكانية التقاط صور ثنائية، أي صورة واحدة باستخدام الكاميراتين الأمامية والخلفية، وهي نفس الميزة التي قدمتها سامسونج سابقًا. والميزة الثانية هي إمكانية التقاط الصور بوضعية جديدة تحمل اسم Panorama+، وهي غالبًا نفس وضعية التصوير الخاصة بكاميرا #أندرويد الافتراضية Photo Sphere.

  •  إضافة تصنيف “الموضوعات المخصصة” لميزة BlinkFeed:[divider]

androidarhtc4

إن #HTC تُكافح من أجل بقاء ميزة BlinkFeed والاعتماد عليها من قِبل المستخدمين، لذلك ستُضيف في تحديثها الجديد تصنيف “الموضوعات المخصصة” custom topics الذي يسمح بعمل قوائم أخبار خاصة بالمستخدم.

 

  •  تعديلات على لوحة المفاتيح الرسمية:[divider]

androidarhtc5

إن كنت من مستخدمي لوحة مفاتيح #HTC الافتراضية، فإن تعديلات جديدة ستطال هذه اللوحة، وعلى الرغم من عدم معرفة التحسينات بشكلٍ كامل، إلا أنك ستحصل على المزيد من الوجوه التعبيرية داخل لوحة المفاتيح.

الى الان الامور كلها مجرد تسريبات ربما تصدق وربما لاتصدق ولكن مارئيك هذة التسريبات هل نرى تحسينات في واجة #HTC Sense الجديدة ام لا انتظر ارائكم في التعليقات

المصدر : Android Revolution HD

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *