تطبيق Themer لتغيير واجهات الهاتف بالنسخة التجريبية

تطبيق Themer لتغيير واجهات الهاتف بالنسخة التجريبية

أطلق موقع MyColorScreen الشهير؛ الذي يستعرض أجمل واجهات #أندرويد المخصصة التي قام مستخدمو #أندرويد بتعديلها وتنسيقها على هواتفهم، تطبيقه الجديد الذي أطلق عليه اسم Themer والذي كُشف عنه أوائل الشهر الماضي، حيث وصل أخيرًا إلى متجر غوغل بلاي، إلا أنه لا يزال في مرحلته التجريبية ويتطلب استخدامه وجود رمز دعوة خاص بك، ليسمح لك التطبيق بعد ذلك بتغيير واجهات هاتفك بسهولة كبيرة وبأشكال متميزة.

ويُعتبر التطبيق مثله مثل أي لانشر #أندرويد، كونه يعمل بشكلٍ مستقل، وليس مجرد واجهات خاصة بلانشرات أخرى مثل Nova و Apex، بل يحل محل اللانشر الأساسي الذي تستخدمه، ويجلب واجهات جاهزة تُقدم اختصارات ويدجيتس مثيرة دون الحاجة لتثبيت أي إضافات، فكل هذه الأمور مدمجة بداخل التطبيق.

بمجرد تثبيتك للتطبيق ستظهر لك واجهة أنيقة تحتوي على زرين أساسيين وهما زر التسجيل للحصول على رمز خاص بك، وزر آخر لمشاهدة ترتيبك على لائحة الانتظار، فأنت بحاجة للانتظار ريثما يتم إرسال رمز التفعيل الخاص بك على بريدك، لتقوم بإدخاله بعد ذلك في المكان المخصص ومن ثم الدخول للتطبيق واستخدامه

هذا الأمر تبرره الشركة المُطورة على أنه للنسخة التجريبية فقط، وتتيح إمكانية التسجيل أيضًا عن طريق الموقع المخصص للتطبيق Themerapp.com. هذه السياسة التي قررت الشركة المطورة اتباعها جلبت لها تقييمات سلبية للأسف، حيث قام العديد من المستخدمين الذين ينتظرون رمز التفعيل بعمل تقييم سلبي كونهم لا يحبون الانتظار.

على أي حال، التطبيق يتيح الكثير من الإمكانيات مثل وضعه كواجهة استخدام افتراضية، وتخصيص الأيقونات، وتغيير الواجهات بسهولة

 

[googleplay url=”https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mycolorscreen.themer”]

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *