Galaxy Note 12.2 يصل لجنة الإتصالات الفدرالية

Galaxy Note 12.2 يصل لجنة الإتصالات الفدرالية

تم رصد الجهاز اللوحي Galaxy Note 12.2 على منصة إختبارات الأداء AnTuTu. وإستنادا إلى المعلومات المستقاة من مدونة AnTuTu، فإن Galaxy Note 12.2 سيحمل شاشة بدرجة وضوح 1600×2560 بكسل كما أنه سيدعم معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 800 بتردد 2.3GHz جنبا إلى جنب مع 3GB من الذاكرة العشوائية فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 32GB ستكون على الأغلب قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD. وعلاوة على ذلك، يقول تقرير AnTuTu بأن لوحي سامسونج المقبل سيحمل كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابكسل وأمامية بدقة 2 ميغابكسل.

أشرنا أيضا إلى أن هذا اللوحي سجل 35901 نقطة على منصة إختبار قياس الأداء. وإذا كنا في حاجة إلى مزيد من الإثباتات بأن هذا اللوحي سيكون وحش حقيقي إذا جاز التعبير، فقد تم اليوم رصد هذا اللوحي على موقع لجنة الإتصالات الفدرالية، وعلى الرغم من أن الإيداع الموجود في موقع اللجنة لا يكشف أية معلومات ذات أهمية عن اللوحي إلى أنه يكشف بأنه سيدعم القلم الضوئي S-Pen فضلا عن أحدث تقنيات الإتصالات اللاسلكية.

ووفقا للإيداع الموجود في موقع لجنة الإتصالات الفدرالية، فإن اللوحي Galaxy Note 12.2 سيدعم شبكات LTE band 5 المتواجد لدى شركات الإتصالات الكورية SK Telecom و +LG U. وعلى ما يبدو فإن شركة سامسونج تريد أن تتجاوز حجم 10 إنش في سلسلة لوحيات Galaxy Note، ومع ذلك فهناك عدد غير قليل من الناس الذين هم على إستعداد لفتح محفظة نقودهم بكل سرور للحصول على هذا الجهاز عندما يكون متوفرا للشراء.

المصدر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *