موقع Google Now يحصل على تصميمٍ جديد يُلخّص فوائد الخدمة

موقع Google Now يحصل على تصميمٍ جديد يُلخّص فوائد الخدمة

حصلت صفحات الويب الخاصة بخدمة Google Now على تصميمٍ جديد كليًا يقدم شرحًا تفاعليًا للخدمة، حيث تأتي الصفحات الجديدة برسوم متحركة تفاعلية مع بعض الفيديوهات التي تشرح التجربة الأمثل لاستخدام Google Now.

التصميم الجديد يقدم تبويب خاص بالبطاقات التي توفرها خدمة Google Now، وبالتالي يُساعد على إعطاء نظرة شاملة على كافة الأفكار التي يمكن بها الاستفادة من الخدمة، والتي تعمل غوغل على تطويرها باستمرار.

كما نعلم، فإن العديد من مستخدمي أندرويد يعتقدون أن الخدمة تساعد في الحصول على حالة الطقس، المواعيد، التنقل بين الأماكن، وبعض المهام البسيطة الأخرى، إلا أن الخدمة فعليًا تقدم أكثر من ذلك بكثير، ويُساعد الموقع في التعرف على جميع العمليات التي تتيحها.

 

Google-Now-2

بالتأكيد اعتماد غوغل على خدمة البحث الخاصة بها أصبح كبيرًا، حيث أصبحت Google Now من أساسيات اللانشر الخاص بنسخة أندرويد 4.4 (كيت كات) التي يتم اختبارها على هاتف Nexus 5، والتي ستصل قريبًا لبقية الأجهزة التي تعمل بالنسبة الأخيرة.

إن كنت ترغب بالتعرف على ما يمكن لخدمة Google Now تقديمه، فالحل الأمثل هو الاطلاع على الموقع الخاص بها بعد تحديثه الجديد، حيث ستجد أهم ما تريده من هذه الخدمة.

[Google Now]

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *