هل هذا النيكسس 8 !

هل هذا النيكسس 8 !

عندما قامت شركة جوجل بإطلاق الأندرويد 4.4 كيت كات جنبًا إلى جنب مع النيكسس 5، قامت جوجل بتجديد موقعAndroid.com من أجل الترويج لنظامها الجديد، ولكن يبدو أن جوجل استخدمت موقعها الذي تم تجديده من أجل إسقاط بضعة تلميحات حول جهازها القادم، فإذا انتقلت إلى قسم التطبيقات والترفيه في الموقع ونزلت قليلًا لكي ترى الصورة الكبيرة الموجودة في الصفحة، فسترى صورة لامرأة تحمل جهازًا لوحيًا لم نره من قبل مطلقًا.

الصورة تم رصدها للمرة الأولى من قبل العضو Britoid في المنتدى الخاص بموقع The Verge، وتُظهر الصورة جهازًا لوحيًا بشاشة تبدوا وكأنها بحجم 8 إنش، ويعمل على الجهاز اللوحي على نظام الأندرويد كيت كات وفقًا لشريط التنبيهات المتواجد أعلاه، وخلافًا للنيكسس 7 بجيله الأول والثاني فيبدو أن هذا الجهاز سيأتي مع حواف للشاشة صغيرة للغاية، يُذكر أن النيكسس 10 قد أصبح بعمر عام الآن، ومع انتظار المستخدمين لجيلٍ جديد منه يمكن أن يكون جهاز لوحي بحجم 8 إنش مفاجأة جديدة من جوجل.

يُذكر أنه في حين أن هذه الصفحة تُعد خاصةً بالأندرويد بشكلٍ عام إلا أن جوجل لم تستخدم من قبل أجهزة وهمية في أي من إعلاناتها أو مواقعها، حيث أنه حتى فوق هذه الصورة سيمكنك أن ترى فتاة تحمل جهاز نيكسس 7 بجيله الثاني، جوجل تستخدم هذه التلميحات كثيرًا مع أجهزتها الجديدة، فقد تم رصد النيكسس 5 لأول مرة في مقطع فيديو يستعرض تمثال الكيت كات، حيث كان أحد الموظفين يصور التمثال باستخدامه. ما رأيك بالجهاز الموجود في الصورة؟ وهل تتوقع أن تعلن عنه جوجل قريبًا؟

المصدر : THE VERGE

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *