تطبيق Fyuse للتصوير ثلاثي الأبعاد

unnamed

تطبيق Fyuse نقلة نوعية للهواتف الذكية في تقنيات التصوير ثلاثية الأبعاد..

يبدو أن تقنيات التصوير عبر الهواتف لن تتوقف عند حد معين، ويمكن القول أن إدمان التصوير هذا قد بدأ منذ إلحاق الهواتف المحمولة بأول كاميرا في بدايات القرن الواحد والعشرين، لتظهر بعدها تقنيات التصوير بالدقة العالية وبألوان حقيقية، والتي اقتحمت فيما بعد عالم كاميرات الفيديو بكل قوة، ولا ننسى تقنيات الصور البانورامية، والصور ثلاثية الأبعاد، والصور الذاتية لتصل إلى أيادي عشاق التصوير آليات وتقنيات جديدة قادرة على إحداث تحول كبير في مجال التصوير الرقمي..
وفي السياق نفسه أطلقت شركة Fyusion مؤخراً تطبيق Fyuse 2.0 لأجهزة Android وiOS ليحدث ثورة في مجال التصوير عبر تقديمه ما تسميه الشركة تقنية “المناظر المحيطية”..! وأوضحت الشركة بأن التطبيق يعمل على التقاط الصور على شكل مقاطع متعددة الزوايا ليستخدم بعد ذلك مستشعرات الهاتف الذكي لمعالجة الصور بتقنية الأبعاد الثلاثة محققاً بذلك تفاعلاً فريداً بين المستخدم والصور الملتقطة..
بمعنى آخر، يقوم التطبيق بالتقاط الصور من خلال تحريك الهاتف بطريقة مشابهة لالتقاط الصور البانورامية، مُظهراً المشهد الملتقط بينما يقوم المستخدم بإمالة الجهاز نحو اليمين واليسار..

وقد وضح Radu B. Rush المدير التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة Fyusion طريقة التصوير تلك مؤكِداً أن أحداً لن يستطيع وصف Fyuse بالكلام دون أن يجربه على أرض الواقع. وقد وصف Rush التطبيق بأنه تجميع لعدد من الصور الفوتوغرافية التقليدية مع الصور البانورامية والتقنيات ثلاثية الأبعاد لتقدم مع بعضها مزيجاً من التكنولوجيا التي أهملها المستخدمون بإطار جديد..
الأمر المؤكد أن تطبيق Fyuse يسعى ليكون أكثر من مجرد تطبيق اعتيادي لالتقاط الصور وعرضها، فهو يقدم دليلاً للتسجيل ليسمح بإرسال الملفات ثلاثية الأبعاد بالبريد على شكل مرفقات، كما التطبيق على توفير مجموعة من المرشحات كنوع من التخصيص الإضافي، إضافة إلى إمكانية المشاركة عبر شبكات التواصل الاجتماعي مثل Facebook وTwitter وغيرها من المنصات. وأخيراً، يسمح هذا البرنامج بالإرسال المرئي بين المستخدمين ومعارض نماذج Pinterest لتنظيم المحتوى بتخزين السحابة اللامحدود..
هل جربتم هذا التطبيق؟؟ ألديكم تطبيق مفضل آخر؟ شاركونا آراءكم عن برامجكم لنعرّف المتابعين إليها..

روابط تحميل التطبيق Google Play

ملاحظة : عمل على بعض الإصدارات فقط .
المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *