الإعلان عن HTC 10 رسميًا بشاشة 5.2″ بوصة

الإعلان عن HTC 10 رسميًا بشاشة 5.2″ بوصة

اتش تي سي لم تكن تُخبئ HTC 10 عن أعين الإعلام إن صّح القول، فقد تسرب كل شيء من المعلومات حول الهاتف تقريبًا، لكن اليوم أصبح الهاتف رسميًا بعدما أعلنت عنه الشركة حسب موعد مؤتمرها الصحفي وبنظرة أولى على الهاتف تجده قريب في تصميمه من HTC One الجيل الأول الذي أبهرتنا به الشركة فيما سبق، مع العديد من التحسينات داخليًا وخارجيًا.

يأتي التصميم المعدني -بالكامل- مع شاشة مقاس 5.2” بوصة سوبر LCD 5 بدقة 2560 × 1440 بكسل QHD مع زر للرئيسية مدمجًا به قارئ للبصمة. ويتوفر HTC 10 في ثلاثة ألوان للاختيار بينها، الرمادي الكربوني والفضي والذهبي وإن كان هذا الأخير أقرب للون الذهبي الوردي.

في الداخل وقبل أي شيء، يوجد معالج كوالكوم سنابدراجون 820 مع 4 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وسعة تخزين داخلية 32 جيجابايت، كما يدعم الهاتف بطاقات التخزين الخارجية من نوع microSD حتى 2 تيرابايت، لذا لا تقلق حول فقدان السعة التخزينية أبدًا.

تأتي الكاميرا الرئيسية في الجزء الخلفي بدقة 12 ميجا بكسل (ألترا بكسل 2) ومزودة بالتركيز التلقائي والتثبيت البصري للصور. وفوق كل شيء يوجد واجهة استخدام HTC Sense الإصدار الجديد بدون أي برمجيات منصبة مسبقًا.

بالنسبة لموعد الإطلاق فمن المتوقع أن يكون خلال الأيام القادمة، ويتوفر HTC 10 بسعر 699 دولار أمريكي في ألوانه الثلاثة بسعة 32 جيجابايت.

 

المصدر اندرويد عربي

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *